كيفية ادخال كود تردد القناة الأرضية الجزائرية على النايل سات

القناة الأرضية الجزائرية
حجم الخط

وكالة خبر

كيفية ادخال تردد القناة الأرضية الجزائرية على النايل سات حيث أعلنت القناة الفضائية الجزائرية عزمها بث مباراة كرة القدم المهمة التي تجمع المنتخبين الجزائري والزيمبابوي ضمن تصفيات كأس امم افريقيا حصريًا ومباشرة عبر شاشتها الفضائية المجانية، وعلى جميع القنوات و أتباع كأس إفريقيا.

وأكدت القناة أنها ستعمل على تغطية حصرية وكاملة لجميع أحداث المباراة من خلال تقديم استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها باستضافة مختصين رياضيين للتعليق على المباراة والوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف في المباراة.

يمثل فرع التليفزيون الأرضي الجزائري أحد أهم فروع التليفزيون الجزائري ومحطته الإعلامية الأولى والأكثر شعبية في الجزائر والدول العربية.

ويعود السبب في ذلك إلى مرافقتها المميزة لأحداث وبطولات كروية مهمة ، خاصة كأس العالم وكأس الجزائر لكرة القدم والألعاب الأولمبية الصيفية والبطولات الأفريقية، وغير الدراما الجزائرية والعربية والتغطية الشاملة للأوضاع. الأمنية والسياسية والاقتصادية.

كيفية ادخال تردد القناة الأرضية الجزائرية على النايل سات

إذا كنت من مستخدمي النايل سات، فستواجه بعض المشاكل في تشغيل القناة الأرضية الجزائرية، وحتى لو حصلت على تردد القناة ستجد أنها لا تعمل أو مشفرة، وبالتالي يجب عليك اتخاذ بعض الخطوات والتي من خلالها ستتمكن من فك كود القناة الأرضية الجزائرية.

أولًا يجب كتابة تردد النايل سات حتى نتمكن من وضع القناة الأرضية الجزائرية في قائمة القنوات الإذاعية، تردد القناة على النايل سات هو 11680 أفقي، ومعدل الترميز للقناة الأرضية 27500.

القناة ستظهر لكنها لا تعمل ولا مشفرة ندخل في اعدادات القناة وندخل تعديل القناة وندخل الكود ونضغط على "تعديل" ونكتب الكود الجديد لقناة الجزائرية، وهو 1100001100000000 ثم نضغط تأكيد وحفظ البيانات.

بعد حفظ البيانات وكتابة التردد، ستجد أن القناة تعمل بشكل صحيح، وإذا لم تعمل فعليك التأكد من صحة التردد الذي أدخلته، وأنك تملك بالفعل قمر صناعي على النايل سات.