القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو بتصفيات امم افريقيا 2020

مباراة مصر وتوجو.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو بتصفيات امم افريقيا 2020 حيث يستعد المنتخب المصري لكرة القدم لمواجهة منتخب توجو في المباراة التي ستقام السبت 14 نوفمبر، في الجولة الثالثة باستاد القاهرة، على أن تقام المباراة الأخرى يوم 17 نوفمبر.، في الجولة الرابعة على أرض توغو.

وكان من المقرر أن يستقبل المنتخب المصري نظيره توجو في الجولة الثالثة، في 31 أغسطس 2020، الموافق 12 محرم 1442، لكن تم تأجيل المباراة إلى 14 نوفمبر 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

سيكون ذلك ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون 2022، وتقام مباراة مصر وتوجو على استاد القاهرة الدولي.

ومن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو بتصفيات امم افريقيا 2020 قناة تايم سبورتس، وإذاعة المباراة على قناة beIN Sports HD 7، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المفترض أن يقدم الاستوديو التحليلي على قناة تايم سبورتس الصحفي أحمد شوبرت مع نجوم التحليل محمد عمر ووليد صلاح الدين ومحمد أبو العلا، إلى جانب الأداء التحكيمي سمير عثمان الحكم الدولي السابق.

وتحتل مصر المركز الثالث في المجموعة السابعة بنقطتين، بينما تأتي توجو في ذيل المجموعة بنقطة واحدة، ويأتي منتخب جزر القمر في صدارة المجموعة برصيد خمس نقاط، وكينيا في المركز الثاني بثلاث نقاط.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيتم تشكيله في المباراة حيث يضم محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد بسام، محمد هاني، محمود علا ، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، علي جبر، أيمن أشرف، وأحمد أبو الفتوح وأحمد توفيق.

أيضا طارق حامد، محمد الناني، حمدي فتحي، عمرو الصولية، أحمد سيد زيزو​​، رمضان صبحي، محمد مجدي أفشة، محمود حسن تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكه، حسام حسن، ومحمد شريف.