شاهد: فرح اخو محمد صلاح بؤرة جديدة لفيروس كورونا

فرح اخو محمد صلاح.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعاد عشاق اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نشر مقطع فيديو فرح اخو محمد صلاح حفل زفاف شقيقه نصر، ملمحين إلى احتمال إصابته خلال الحفل الذي حشد عددًا كبيرًا من المدعوين، في ضوء تفشي جائحة كورونا.

وظهر صلاح يرقص مع شقيقه، وهو يضع الكمامة تحت ذقنه، وسط عدد كبير من الأصدقاء والأقارب الذين ظهروا أيضًا بدون أقنعة!

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن، الجمعة، أن نتائج المسحة الثانية لمهاجم ليفربول جاءت إيجابية، ما يعني غيابه عن مباراة توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية اليوم السبت.

وأضاف في بيان على صفحته على فيسبوك، أنه تم إجراء مسح ثانٍ لنجم المنتخب الوطني، وأظهرت النتيجة حالة إيجابية.

وأوضح أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات والالتزام بالبروتوكول الطبي الدولي اللازم للحالة بعلم محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد وطبيب المنتخب محمد أبو العلا.

كما أظهرت المسحة الأولى إصابة اللاعب، لكن الاتحاد المصري قرر إجراء مسح ثان للتأكد من الإصابة، ومع ذلك، فإن اللاعب العالمي لا يعاني من أي أعراض.

تم تجهيز غرفة خاصة له للعزل وغرفة أخرى للمتابعة الطبية، فيما يقوم طبيب الفريق بالتواصل مع رئيس الطاقم الطبي في ليفربول للمتابعة والتنسيق بشكل محدث حسب آخر المستجدات.،على ما أكده الاتحاد.

وأظهرت الفحوصات إصابة ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو بفيروس كورونا، لكن الاتحاد المصري لم يحدد هويتهم.

تستضيف مصر، اليوم، منتخب توجو الوطني، في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة في تصفيات كأس أمم 2022 بالكاميرون.

يشار إلى أنه خلال الأيام القليلة الماضية، حضر صلاح بالإضافة إلى حفل زفاف شقيقه، حفل أقامته الرابطة المحلية له بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع ليفربول.