رابط التقديم.. طيران الامن يعلن عن وظائف شاغرة في السعودية

طيران الأمن.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فتحت القيادة العامة لطيران الأمن باب التقديم والقبول على مجموعة من الوظائف العسكرية برتبة ( رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي، جندي أول) لبدء التعين فيها بالقيادة العامة لطيران الأمن والقواعد الجوية التابعة لها في منطقة (مكة المكرمة، الرياض، المنطقة الشرقية، عسير) للعام 1442هـ/2020.

رابط التقديم من هنا

يبدأ التقديم يوم السبت بتاريخ 28/3/1442 هـ، الموافق 14/11/2020 وينتهي يوم السبت بتاريخ 4/4/1442 هـ الموافق 19/11/2020

شروط التقدم لوظائف طيران الأمن 1442/2020.

- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من هذا الشرط من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة العربية السعودية، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية.

- أن يكون حسن السيرة والسلوك، غير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، إلا إذا رد اعتباره فيها، ولم يسبق له التعيين في وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وألا يكون مطرودا من إحدى الكليات العسكرية.

- ألا يقل عمر المتقدم عن 17 ولا يزيد عن 30.

- أن يكون المتقدم حاصل على المؤهل المطلوب للرتبة التي تقدم لها.

- أن يجتاز المتقدم للفحص الطبي والمقابلة الشخصية، واختبار اللياقة وكافة مراحل القبول، وألا يقل طوله عن 168 ويتناسب وزنه مع طوله.

- اجتياز الاختبار المطلوب للتخصصات الفنية، وأن تكون الشهادة الفنية مصدقة ومختومة من الجهة التي أصدرتها، ومعتمدة من الجهة الحكومية المشرفة عليها.

- على المتقدم تعبئة نموذج الطلب بمنتهى الدقة، لن ينظر إلى الطلبات غير مستوفية الشروط.

- أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الجامعية بنظام الانتظام للتخصصات المطلوب لها درجة البكالوريوس، ويلزم الحاصلين على الشهادة من الجامعات الأجنبية، معادلة الشهادة الجامعية من قبل وزارة التعليم.

- ألا يقل تقدير المتقدمين عن جيد جدا وما يعادله بالنسبة للمعدل التراكمي لمؤهل الدبلوم ولا يتجاوز عامين من التخرج عند تقديم الطلب عدا المتقدمين بتخصص صيانة الطائرات فلا يكون قد مضى على تخرجهم ثلاث سنوات.

- اجتياز اختبار اللغة الانجليزية بنسبة لا تقل عن 60% للمتقدمين على تخصصات ( لغة إنجليزية، صيانة الطائرات، إلكترونيات، اتصالات).