بالفيديو : هاني عادل " دخلت التمثيل بالصدفة ولهذا السبب أحب العمل مع هند صبري"

هاني عادل
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف الفنان هاني عادل، أنه لا يقيس نجاحه بعدد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه من الممكن أن يكون هناك متابع له غير محب لأعماله الفنية.

وقال خلال حلوله ضيفًا في برنامج "التاسعة": "السوشيال ميديا أثرت في حياتنا بشكل كبير، وبناء على إحدى الإحصائيات نحن نمضي نصف وقتنا نشاهد حياة ناس آخرين وهي تؤثر على حياتنا دون أن نشعر فعلينا الحذر من ذلك".

وأضاف أنه خلال فترة العزل، انتهى من تصوير أحد أعماله سريعًا وبعدها اتجه لسيناء ومكث هناك 3 شهور، تعلم خلالها العزف على العود وسجل عدد من الأغاني.

وواصل: "سبب تماسك فريق "وسط البلد" طيلة 22 عاما، عندما جلست أحسب سبب افتراق الفرق الموسيقية وجدت أن الأغلبية بسبب نوع الموسيقى التي يرغب كل فرد منهم في تقديمه ولا يليق على نوع الموسيقى التي يقدمها الفريق، وفي حال "وسط البلد" فنحن ندعم بعضنا، كل منا يقدم ما يريد ويعود لبيت العيلة الكبير، فهي لا تعطل أي منا عن تقديم أحلامه".

وكشف هاني عادل، أن محمد منير أثر في شخصيته الفنية، لأنه يقدم موسيقى مختلفة، مُستدركًا: "أحب زياد الرحباني لأنه قدم موسيقى الجاز بطريقة عربية، وأتمنى أن يجمعني به عمل، نحن أحيانا نتصل ببعض، وهو اختارني للغناء معه في مهرجان موسيقى الجاز منذ أعوام".

وأوضح أنه بدأ التمثيل بالصدفة، وكان يعمل مع الفرقة الغنائية وشاهده المخرج خيري بشارة وبدأت رحلته في التمثيل في فيلم "ليلة في القمر"، مُعتبرًا أن أهم أدواره هو "تحت السيطرة.

وحول مسلسل "ليه لأ"، قال: "أعتمد على الصدمة في بدايته وبعدها شرح أسباب هروب العروس طيلة الأحداث، والطلاق أصبح منتشرًا في مصر لأن الزوجان يعتمدان على التعرف بعد الزواج وليس قبله".

واسترسل في حديثه، قائلاً: "شخصيتي في فيلم "الكنز" حقيقية، فهو حبيب "حتشبسوت" الذي وثقت فيه لتربية أبنائها وتثقيفهم، رغم أن هذه الشخصية ليست مذكورة كثيرا في كتب التاريخ".

واختتم أنه يرتاح في العمل مع هند صبري، لأنها تبذل مجهود في تقديم المساعدة للممثلين المشاركين لها، وأن خطوته المقبلة هي تقديم ورش عمل وتدريبات للموسيقى التصويرية والهندسة الصوتية.