معلق مباراة منتخب مصر وتوجو في تصفيات افريقيا 2020

منتخب مصر وتوجو
حجم الخط

وكالة خبر

معلق مباراة منتخب مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2020 حيث يستعد المنتخب المصري لمواجهة مرتقبة أمام نظيره توجو، مساء اليوم السبت 14 نوفمبر 2020.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تأجيل بطولة كأس الأمم في الكاميرون لمدة عام، على أن تقام عام 2022 بدلا من 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا.

أعلنت قنوات "بي إن سبورت" عن محمد علي معلقًا على مباراة مصر وتوجو ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث تحتل مصر المرتبة الثالثة في المجموعة التي تضم جزر القمر وكينيا وتوجو.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، وهذا جزء من مسابقات الدور الثالث ضمن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق فوزه الأول في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022 عندما يستضيف نظيره التوجولي الساعة 9 مساءً على استاد القاهرة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة التي تضم إلى جانبهما منتخبا جزر القمر وكينيا.

حيث تتصدر جزر القمر المجموعة برصيد 5 نقاط ، وتحتل كينيا المركز الثاني بثلاث نقاط، ومصر في المركز الثالث بنقطتين، وتوجو في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

 لذلك يسعى الفراعنة بقيادة حسام البدري إلى الفوز، وتتصدر مباراة اليوم المجموعة قبل المواجهة ومن المنتظر أن ينضم الفريقان إلى الدور الرابع من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الثلاثاء المقبل بالعاصمة لومي.