الخارجية تعلن عدد وفيات وإصابات كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية

كورونا الجاليات الفلسطينية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، مساء يوم السبت، عن ارتفاع حالات الوفيات إثر الإصابة بفيروس "كورونا" حيث بلغ 298 حالة، عقب تسجيل 3 حالات وفيات جديدة في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم.

وأفادت الوزارة في بيان صحفي نشرته مساء اليوم، بأن عدد الإصابات بفيروس "كورونا" في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم ارتفع ليصل إلى 6969.

وأشار الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة، إلى أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية  لمواطنه سبعينية، لترتفع عدد الوفيات الى 87 حالة، فيما لم تسجل أي إصابة جديدة هذا اليوم لتبقى عدد الإصابات 4289.

وأعلنت سفارة دولة فلسطين لدى المانيا عن تسجيل أول حالة وفاة في صفوف الجالية بفيروس كورونا للمواطن سمير عبد الرحيم موسى (60عاماً).

وأفادت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة لدى المملكة العربية السعودية، بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية، للمواطن سلمان أحمد رضوان العكه (68 عاماً) لترتفع عدد حالات الوفاة إلى 101 حالة.

كما أفادت سفارتنا لدى بولندا بتسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات إلى 7، فيما سجلت حالة وفاة سابقة.