8 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال

شؤون الاسرى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دخل، اليوم الأحد الموافق 15 نوفمبر 2020، 8 أسرى أعواماً جديدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ الأسرى هم: الأسير إسماعيل موسى محمد الحديدي (44 عامًا)، من سكان محافظة رام الله، ويدخل عامه السادس على التوالي في سجون الاحتلالوهو محكوم بالسجن لمدة20 عاماً.

- الأسير يحيى محمد علي زهران (34 عامًا)، من نابلس، ودخل عامه السابع عشر على التوالي وهو محكوم بالسجن لمدة 22 عامًا.

- الأسير عبد العظيم عبد الحق موسى حسن (50 عامًا)، من سكان محافظة نابلس، دخل اليوم، عامه الواحد والعشرون على التوالي في سجون الاحتلال، محكوم بالسجن 33 عامًا.

- الأسير محمد عواد عبد الكريم عرار (36 عامًا)، من رام الله، عامه الخامس عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وهو محكوم عليه بالسجن لمدة 22 عامًا.

- الأسير قاسم معروف سليم سليمان (50 عامًا)، من سكان محافظة نابلس، دخل اليوم عامه الواحد والعشرون على التوالي في سجون الاحتلال وهو محكوم بالسجن 30 عامًا.

- الأسير قتيبة محمد صالح مسلم (50 عامًا)، من سكان محافظة نابلس، دخل اليوم عامه الواحد والعشرون على التوالي في سجون الاحتلال، وهو محكوم بالسجن 37 عامًا.

- الأسير حكيم باجس عطا الله عرار (35 عامًا)، من سكان محافظة رام الله، دخل اليوم،عامه الخامس عشر على التوالي في سجون الاحتلالوهو محكوم بالسجن لمدة21 عامًا.

- الأسير خالد فخري خالد دراغمة (45 عامًا)، من سكان محافظة طوباس،  دخلعامه التاسع عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وهو محكوم بالسجن 21 عامًا.