بالفيديو: عجوز رومانسى يعزف موسيقى تحت نافذة غرفة زوجته بمستشفى لعلاج كورونا

عجوز يعزف لزوجته تحت النافذة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

جسد عجوز ايطالي، يدعى بوزيني ويبلغ من العمر 81 عاما، اسمى معاني الوفاء والحب لزوجته، التي تم احتجازها في مستشفى كاستل سان جيوفاني في مدينة بياشينسا بشمالي البلاد، بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث عبر عن دعمه وحبه لها بعزف مقطوعة من الموسيقى تحت نافذة غرفتها في المستشفى بعد منعه من الدخول إليها بسبب مخاوف من تعرضه للعدوى بالوباء العالمي.

وعبر العجوز الإيطالي بوزيني، عن افتقاده لزوجته المريضة كارلا، بطلب الإذن من الممرضات السماح له بالدخول إلى الفناء الداخلي للمستشفى ليتمكن من عزف أغنيتين أو 3 أسفل نافذة غرفتها التي تتلقى فيها العلاج، وقام العجوز بالعزف على الأكورديون لزوجته المريضة بكورونا.

146684-العجوز-الايطالى-يعزف-الموسيقى.jpg
26404-زوجته-العجوز-تتابعه-من-الشرفة.jpg
 

وظهر بوزيني، وهو يرتدي قبعة كلاسيكية والكمامة على وجهه، وحمل الأكورديون الخاص به، وأخذ كرسيا وجلس أسفل نافذة غرفتها، وقام البعض بالتقاط الصور والفيديو له وتم تداولها بكثرة، كما نقلت صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية.

وعزف ألحان رومانسية أمام زوجته المحبة التي كانت تشاهده من النافذة وهي سعيدة، مانحاً إياها الكثير من الأمل و10 دقائق من الفن للمرضى والطاقم الطبي، اونتشرت لفتة الحب التي قام بها الزوج المحب بوزيني على وسائل التواصل الاجتماعي والصحف المحلية الإيطالية.

ويصر الأطباء فى إيطاليا على أهمية وضرورة فرض الإغلاق العام والكامل مثلما حدث فى شهرى مارس وأبريل خلال الموجة الأولى من وباء كورونا، ومن الممكن أن يكون هذا القرار فى خطة الحكومة الإيطالية برئاسة جوزيبى كونتى، الذى ينتظر حتى 15 نوفمبر لحسم هذا الأمر بعد أن تجاوز عدد الإصابات مليون شخص.

وقالت صحيفة "كورييرى دى لا سيرا" الإيطالية إنه يمكن أن يكون الإغلاق التام الذى استند إليه الأطباء فى الأيام الأخيرة جزءًا من خطط الحكومة، حتى لو أكد رئيس الوزراء كونتي أن "العمل يجري لتجنب ذلك" ويدعونا إلى انتظار انخفاض منحنى العدوى بسبب الإجراءات الأخيرة.

ومع ذلك فإن الوضع في المستشفيات، خاصة على مستوى خدمات الطوارئ والإسعافات الأولية، يزداد خطورة ، وتتزايد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا ، ويتم أخذ كل سرير مخصص لمرضى كوفيد 19 بعيدًا عن المرضى الذين يعانون من أمراض أخرى.