العراق: اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2020 بكافة المحافظات

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020، اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2020 بكافة المحافظات، داعية المواطنين الذين تقدموا بطلبات إلى الاستعلام وفحص الموقع.

وقالت وزارة العمل، في بيان صحفي على فيسبوك، إنه تم إطلاق وجبة جديدة لمقدمي طلبات الدمج بمزايا الحماية الاجتماعية منذ عام 2016م، مؤكدة أنه يمكن الاستعلام عن الاسم بسرعة.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2020 بكافة المحافظات هنا.

وبحسب وزارة العمل العراقية، فإن الدفعة الجديدة من الرعاية الاجتماعية تشمل أربعة عشر ألفًا وأربعة وسبعين أسرة في العاصمة بغداد وجميع المحافظات العراقية، بما في ذلك نينوى والمثنى.

وأصدر العمل توجيهات الفترة الماضية بإنهاء ملف المتقدمين للاندماج والرعاية الاجتماعية منذ أربع سنوات، مبينًا أنه تم حشد جميع منسوبيها وبدء عملهم الرسمي منذ ستين يومًا.

نجحت أطقم وزارة العمل في الوصول إلى المراحل النهائية في الملف واستكمال إجراءات الدمج الاجتماعي للرقم المذكور سابقاً (14 ألفاً و74 أسرة) بالتنسيق مع وزارة التخطيط العراقية.

وأدرجت الوزارة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بعد أن تلقتها من وزارة التخطيط ، مما ساعد في الوصول إلى الأسر التي تقع تحت خط الفقر ، والتي اشتدت حدتها مع تفشي وباء كورونا.

بعد الدخول على رابط موقع وزارة العمل والشؤون العراقي ، يمكن تحميل ملف يتضمن أسماء المشمولين في شبكة الحماية الاجتماعية لمحافظة بغداد ونينوى والعائلات المتقدمة للإدراج حتى الآن.