شاهد: حقيقة زواج غادة سلمان العودة من منصور الزغيبي

غادة سلمان العودة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة زواج غادة سلمان العودة من منصور الزغيبي حيث تساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن هذه الشخصية التي أصبحت فجأة نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت باهتمام كبير، لكونها ابنة أحد المشاهير وهو سلمان العودة، الذي سُجن بسبب التهديد للأمن العام في المملكة العربية السعودية.

حقيقة زواج غادة سلمان العودة من منصور الزغيبي

تزوجت غادة العودة من منصور الزغيبي، وهو من أشهر رجال القانون في المملكة العربية السعودية، ويعمل مستشارًا قانونيًا، وله العديد من الأعمال التي يقوم بها من أجل حماية القانون في المملكة، منصور الزغيبي حاصل على ماجستير في القانون، وكاتب في صحيفة الحياة اللندنية، وعضو الجمعية العلمية القضائية.

غادة العودة هي ابنة الداعية الإسلامي سلمان العودة، وهو من رجال الدين والمفكرين في المملكة العربية السعودية، ومقدم برنامج ديني تلفزيوني.

تنشر غادة العديد من الصور والفيديوهات اليومية المختلفة، ويتفاعل معها الجمهور على الإنترنت بسبب شهرة والدها الذي اشتهر في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتنشر غادة منشورات هادفة على منصات التواصل الاجتماعي، فلا تخلق مواقف أو أمور مثيرة للجدل من أجل اكتساب الشهرة.

هناك ابن لغادة ابنة سلمان العودة اسمه ميلاد، واكتسب شهرة أيضًا، لكنه غير موجود على مواقع التواصل الاجتماعي مثل والدته غادة التي لها حسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل مثل Twitter وSnapchat وتنشر لها أخبارها وأخبار والدها من وقت لآخر.

تحاول غادة العودة، ابنة الداعية سلمان العودة، استغلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على دعم الناس لإخراج والدها من السجن وإقناع السلطات بأن والدها لا يشكل خطرًا على الأمن.