بالصور : بعد أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني.." زوجة" تامر عاشور تتمسك بقرار الطلاق

تامر عاشور وزوجته
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يشهد الوسط الفني، خلال الفترة الحالية، عددا من حالات الطلاق، والأزمات الزوجية، فبعد أيام من إعلان الفنانة المغربية بسمة بوسيل الانفصال عن المطرب تامر حسني، أعلنت سمر أبو شقة، تمسكها بقرار الطلاق من زوجها الفنان تامر عاشور.

وكشفت سمر أبو شقة، عن تمسكها بقرار الطلاق، بعد وقوع انفصال في المعيشة بينهما ولكن بدون طلاق، موضحة أنهما على هذه الحالة منذ حوالي عام ونصف العام.

وفتحت سمر أبو شقة باب الأسئلة لمتابعيها، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها بموقع الصور الشهير "انستجرام"، كما تلقت العديد من الأسئلة حول علاقتها بتامر عاشور وتساؤلات حول أسباب الانفصال وإمكانية الرجوع

وردت أبو شقة على هذه الأسئلة بإصرارها على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته على دارين حلمي وهي لا تزال على ذمته.

وأكدت سمر أبو شقة، أن الحب من الممكن أن ينهيه موقف واحد بين الطرفين وأنها تحاول الطلاق منذ أكثر من عام ولكنها لم تستطع الحصول عليه.

11(135).png
-.png
13(67).png
 

يذكر أن تامر عاشور تزوج من سمر أبو شقة في نهاية عام 2017، وحضر حفل الزفاف، عدد كبير من نجوم الغناء منهم محمد حماقي ورامي جمال.

وانفصل الزوجان سريعا بعد أقل من شهر من الزواج وأشار عاشور في ذلك الوقت إلى أن سبب الانفصال يعود لعدم وجود تفاهم بينهما، ولكنهما رجعا مرة أخرى منتصف عام 2018 حينما حضر عاشور وسمر عقد قران الفنانة شيماء سيف وظهرا معًا، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته على ملكة جمال مصر دارين حلمي، والتي انفصل عنها أيضًا مرتين.

يأتي هذا بعد أيام من إعلان الفنانة المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني، بعد زواج استمر لـ 8 سنوات ، أنجبا خلالها 3 أطفال هم: "تالية وأمايا وآدم".

وقالت المطربة المغربية بسمة بوسيل، إنها انفصلت عن الفنان تامر حسني، منذ فترة قصيرة، مشيرةً إلى أنهما يحضران في الفترة الحالية لأوراق الطلاق.