ما هو سبب طلاق نادر وسعاد بشكل مفاجئ ؟

انفصال نادر وسعاد
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

أثار خبر وسبب طلاق نادر وسعاد بشكل مفاجئ وهم مشاهير سناب شات في السعودية، ضجة وتعليقات بين المتابعين، حيث نُشر اسمهما في أكثر من عنوان على موقع تويتر في المملكة مساء الاثنين.

وانهالت الأسئلة تطالب بمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى طلاقهما، خاصة أوأنهما كانا ثُنائيا لافتًا، كما ظهر في مقاطع الفيديو التي بثوها للمتابعين على Snapchat وInstagram وغيرها، حتى الآن لم يتم التأكيد، هذا خبر الطلاق صحيح أم مجرد إشاعات.

ما هو سبب طلاق نادر وسعاد بشكل مفاجئ ؟

عددًا من المغردين السعوديين كشفوا أن الطلاق حقيقي، وأحد الأسباب زواج نادر من امرأة ثانية، وفي الوقت الذي وصل الخبر إلى سعاد بنت جابر انفصلا بالطلاق، وقالت إحدى المتابعين: امرأة دخلت حياة الزوجين مؤخرًا وقلبتها رأساً على عقب وانتهت بزواج نادر منها وطلاقه من زوجته الأولى سعاد بنت جابر، خاصة أنهما لم ينجبا بعد.

وعلى الرغم من كون هذا السبب هو موقع التواصل الاجتماعي الأبرز بين متابعي سعاد ونادر، إلا أنه لم يتم تأكيده أو نفيه بعد، حيث لم يخرج أي من الزوجين بفيديو أو تغريدة لتأكيد الخبر أو نفيه.

قال المتابعون إن الخبر كان بمثابة صدمة كبيرة لهم لأن الثنائي تميز في فيديوهات الواقع المتضمنة في صفحاتهم بحسب ما قالوه، فيما تداول فريق آخر الخبر على أنه مزحة وبدأوا في السخرية من العلاقة التي تبدأ على مواقع التواصل الاجتماعي وتنتهي به.

وانتقد البعض الموقف الذي بدت عليه سعاد ، لأنها لم تهتم ولم تعلق على أنباء الطلاق، ولم تعلق على صور زوجها نادر، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد دخوله المستشفى.

وذكر المعلقون أن سعاد تركت زوجها يواجه مصيره وحده وأن الطلاق أرهق الرجل وأصابه بنوبة مرض شديدة، بينما سعاد لم تغير شيئًا في حياتها ولم تتأثر وبقيت في تعهدها بتقديم إعلانات دون ادنى مشاعر تجاه نادر.