موعد عرض مسلسل العهد مدبلج على قناة حنبعل

مسلسل العهد مدبلج.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عرض مسلسل العهد مدبلج على قناة حنبعل حيث يعد مسلسل العهد المدبلج باللهجة السورية، من أكثر المسلسلات التركية شهرة ونجاحاً في تاريخ الدراما التركية.

وبدأت أولى حلقاته في العرض في الثالث من شهر ابريل عام2017، وبعد نجاحه تم تصوير الجزء الثاني الذي بدأ عرضه في شهر سبتمبر من نفس العام، ويستمر عرض الحلقات حتى الأن.

موعد عرض مسلسل العهد مدبلج على قناة حنبعل

ويعرض حاليا مسلسل العهد التركي على قناة حنبعل التونسية بدءا من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة في تمام الساعة 10:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والأردن، وفي تمام الساعة 9:55 بتوقيت مصر وفلسطين وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة 8:55 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

وتدور قصة المسلسل في إطار أكشن حربي حول فريق عسكري جرى اختياره بدقة من جانب القوات الخاصة التركية، ليكون من أقوى وأشجع العساكر في تركيا. للقبض على رئيس المنظمة الإرهابية التي تهدد البلاد، ومنع التفجيرات الإرهابية.

ويتمتع أعضاء هذا الفريق بقدرات قتالية عالية، وبراعة في فك الرموز والألغاز وإبطال مفعول القنابل.

وحصل المسلسل على العديد من الجوائز بسبب قصته وحصوله على نسب مشاهدة عالية، وحصل بعض الممثلين في مسلسل العهد على جوائز، منهم الممثل تولغا ساريتاش الذي حصل على جائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل ذكر عام 2017.

وتصدرت قناة حنبعل القنوات التونسية الخاصة والعامة من حيث نسب المشاهدة، وكان مسلسل العهد على رأس المسلسلات التلفزيونية من حيث نسب المشاهدة العالية.