شاهد: سناب سعاد بنت جابر زوجة نادر النادر يتصدر الترند

سعاد بنت جابر زوجة نادر النادر.png
حجم الخط

وكالة خبر

تصدر سناب سعاد بنت جابر زوجة نادر النادر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية عقب تداول خر انفصال سعاد بنت جابر ونادر النادر مشاهير سناب شات، واللذان انتشر اسمهما على موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

نشر نادر النادر، مؤخرًا، مقطع فيديو شرح فيه تفاصيل علاقته بزوجته سعاد بنت جابر، وروى بدموع عينيه أن القرار لم يكن من قلبه، وأنه لم يرى إلا الخير منها.

وأكد النادر أن القرار لم يكن خطأ منه ولا خطأ من سعاد، واصفًا إياها بأنها إنسانة طيبة ومحبوبة.

ولفت إلى أن والدته هي أكثر إنسان يحب زوجته سعاد، وتابع: دخلت علينا بخيرها واليوم نفترق والحمد لله على كل حال.

قالت أم نادر: والله ما شفنا منها إلا كل خير وما ودنا تطلع من بيتنا متابعة: بيوتنا مفتوحة الك بكل وقت، مضيفة: ما توقعت بيوم من الأيام تطلعي من بيتنا ولكن الحمد لله كل شيء قسمة ونصيب.

نادر النادر مخاطبًا جمهوره: اسألكم بالله اذكروها بكل خير ربي يسعدها اسأل الله لكم الجنة.

سناب سعاد بنت جابر زوجة نادر النادر

سناب سعاد بنت جابر
 

تصدرت مشهورة سناب شات في السعودية سعاد بنت جابر ونادر بأكثر من عنوان على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر وسناب شات.

وتفاعل متابعون بوسمي (انفصال سعاد جابر ونادر ونادر النادر سعاد بنت جابر) وطالب معظمهم بمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى طلاقهم.

وظهر الاثنان على سناب شات وانستجرام وغيرهما، وأشار بعض المتابعين إلى أن نادر تزوج من امرأة ثانية، وفي الوقت الذي وصل فيه الخبر إلى سعاد بنت جابر انفصلا عنه.

قال أحد المتابعين إن امرأة دخلت حياة الثنائي مؤخرًا وقلبتها رأساً على عقب وانتهت بزواج نادر منها وطلاقه من زوجته الأولى.

ورغم الحديث عن هذا السبب على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، إلا أنه لم يتم تأكيده أو نفيه بعد، واكتفى نادر النادر بتأكيد الانفصال.

نادر النادر وسعاد جابر من هم؟

نادر النادر وسعاد جابر، شخصيتان اشتهرتا على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، تخصصا في نشر فيديوهات خاصة من حياتهما الهادئة التي تمتزج بالتفاهم والانسجام والحب المتناغم.

في فترة وجيزة، تمكن الزوجان من تكوين فئة واسعة من المتابعين والمعجبين، وأصبحوا نموذجًا يحتذى به للعديد من متابعيهم من خلال Snapchat ووسائل الاتصال المختلفة.

شاهد: سناب سعاد بنت جابر زوجة نادر النادر يتصدر الترند