شاهد: سما المصري تناشد من اجل إلغاء قرار حبسها

سما المصري.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قضت محكمة الجنح المستأنفة بالمحكمة الاقتصادية بإلغاء الحكم الصادر ضد الراقصة سما المصري من المحكمة الابتدائية وحبسها القاضي لمدة عامين وإلزامها بدفع غرامة قدرها 300 ألف جنيه.

وأمرت المحكمة بسجنها لمدة عام وإلغاء الغرامة والاكتفاء بغرامة قدرها 100 جنيه والسيطرة عليها لمدة عام في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع المصري.

تعرضت الفنانة سما المصري، لانهيار كامل وحالة إغماء بسبب كثرة البكاء، بعد أن قضت محكمة استئناف الجنح بالمحكمة الاقتصادية بإلغاء حبس سما لمدة عامين ويكتفي بحبسها لمدة واحدة. سنة وغرامة 100 جنيه في حالة الاعتداء على قيم المجتمع المصري.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بسجن سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع فيديو مسيئة للحياء العام عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتكابها علانية لأفعال مخلة بالآداب العامة ومخزية، وإعلانها عن ذلك بشكل متقدم، وهي دعوة تشمل إغراء الدعارة ولفت الانتباه إليها واعتداءها على مبادئ الأسرة وقيمها في المجتمع المصري.

بالإضافة إلى أن إنشاء وإدارة واستخدام تلك المواقع والحسابات على شبكة المعلومات بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة أعلاه، ومن خلال تقديم الأمر للنظر في تمديد حبسها اليوم لقاضي المعارضة، وأمرًا بتمديد خمسة عشر يومًا من الاحتراز على ذمة التحقيقات.