شاهد: بسمة بوسيل قبل وبعد التجميل

بسمة بوسيل قبل وبعد التجميل.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أثار صور بسمة بوسيل قبل وبعد التجميل بعد الضجة الكبيرة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان الصلح بين مطربة ستار أكاديمي المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، والفنان المصري تامر حسني.

وتناقل بعض النشطاء صور لبسمة بوسيل بمراحل عمرية مختلفة، ظهر فيها اختلاف واضح وفرق كبير بين ملامحها قبل وبعد أجراء عمليات التجميل.

فأصبحت ملامحها أكثر جرأة، بعد أن ساعدت عملية تجميل الأنف التي أجرتها في تغيير ملامحها بشكل كبير.

صور بسمة بوسيل قبل وبعد التجميل

11111.jpg
111.jpg
1111.jpg
11.jpg
1.jpg
 

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة اعتذار قدمها تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل.

وعلق المستشار السعودي تركي أل الشيخ على رسالة تامر حسني واعتذاره لبسمة بوسيل عبر ستوري صفحته الشخصية على انستغرام قائلا "عملت عين العقل".

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قد علقت على خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر مشيرة إلى أنهم سيعودون مرة أخرى، وأعربت عن استعدادها أن تسافر إلى مصر لتجري بالصلح بينهم بنفسها.

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت خبر انفصالها عن تامر حسني عبر حسابها على انستغرام بعد قرابة 8 سنوات من الزواج، وطلبت من متابعيها عدم إرسال صور تجمعها بزوجها تامر حسني لأنها لم تعد تشكل أهمية لها.

يذكر أن سبب الأزمة التي نشبت بين الزوجين حسني وبوسيل، هو تلقي الفنانة بسمة بوسيل مجموعة صور من بعض متابعيها الذين تعمدوا ازعاجها.