هنا كل ما تحتاجه حول مباراة مصر وتوجو في تصفيات افريقيا

مباراة مصر وتوجو
حجم الخط

وكالة خبر

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسام البدري، مساء اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020، مواجهة جديدة في التصفيات الإفريقية، حيث يلتقي مع توجو في إياب الدور الرابع من تصفيات إفريقيا للأمم 2022، وستقام المباراة على ستاد كيغيه بالعاصمة لومي بدون جماهير في ظل الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة مصر وتوجو اليوم الثلاثاء

وتقام مباراة مصر وتوجو في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وحقق المنتخب المصري فوزًا مهمًا وصعبًا على نظيره التوجولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين معًا في القاهرة السبت الماضي والذي سجله محمود الونش، ويتطلع الفريق لتحقيق فوز اليوم لقيادة المجموعة، خاصة وأن منتخب جزر القمر يتصدر المجموعة حاليًا.

يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق 3 نقاط عن المنتخب المصري الوطني الذي يملك 5 نقاط، فيما توقف منتخب كينيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، وتوغو في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

استقر حسام البدري على دفع أحمد توفيق بالجهة اليمنى لتعويض غياب محمد هاني لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، عن إصابة في جدعة الرباط الداخلي للركبة، وكذلك دفع طارق حامد. في التشكيل الأساسي على حساب عمرو السولية المتغيب عن الإيقاف، وهناك فكر بالدفع مع أيمن أشرف في الجهة اليسرى على حساب أحمد أبو الفتوح بينما يدرس البدري بمحمد مجدي قفشة على حساب عبدالله السعيد بشكل رئيسي.

وخاض المنتخب المصري منفردًا على ملعب المباراة أمس، وشهد التدريب حسام البدري وضع الرتوش واللمسات الأخيرة على خطة الفريق لمواجهة توجو، والتي تقوم على التوازن بين الدفاع والهجوم وتقارب الخطوط. خاصة وأن فريق توجو سيهاجم على أرضه لأن أي نتيجة غير فوز اليوم على الفراعنة يعني خروجه النهائي من المنافسة للتأهل لأمم إفريقيا.

من جهة أخرى يسعى المنتخب التوجولي بقيادة الثعلب الفرنسي كلود ليروي لتعويض الخسارة في القاهرة والفوز على أرضه حفاظا على فرصه في المنافسة، لذلك من المتوقع أن يضغط أصحاب الأرض الفراعنة من الدقيقة الأولى بهدف تسجيل هدف مبكر لتشويش الحسابات.