إصابة الفنان كريم عبدالعزيز خلال تصوير «الاختيار 2»

كريم عبد العزيز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تعرض الفنان كريم عبدالعزيز للإصابة خلال تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" والذى يتم تصوير أحداثه في معسكر مغلق داخل قطاع الدراسة التابع لوزارة الداخلية.

وعلمنا من  أن الإصابة التي تعرض لها كريم عبدالعزيز جاءت خلال تصوير أحد مشاهد الأكشن والتفجيرات، والمطاردات التي يتضمنها العمل، فيما استكمل فريق العمل تصوير بعض المشاهد التي لا يشارك فيها كريم عبدالعزيز.

يأتي ذلك فيما تعاقدت الشركة المنتجة للعمل مع الفنانين محمد جمعة وأحمد السعدنى للمشاركة فى المسلسل، كما بدأت التفاوض مع عدد آخر من ضيوف الشرف، الذين يجرى اختيارهم من نجوم الصف الأول، كما حدث فى الجزء الأول، فيما لم يستقر فريق العمل حتى الآن على البطولة النسائية، مع المفاضلة بين ٣ نجمات لاختيار إحداهن.

 

وبدأ المخرج «بيتر ميمى» معاينة عدة أماكن للتصوير فى مصر، بهدف الانتهاء من تصوير المسلسل فى الأيام العشر الأولى من شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلى اختيار أماكن التصوير ببعض الدول الأوروبية.

 

وبدأ  بيتر ميمي أيضًا في اختيار طاقم العمل من الفنيين ومديرى التصوير وغيرهم، بما يناسب التقنيات المقرر الاستعانة بها، وكاميرات التصوير المستخدمة، بالإضافة إلى تقنيات المزج بين المشاهد الحقيقية و«الجرافيكس»، التى تكافئ تلك المستخدمة فى السينما العالمية.

 

أما السيناريست هانى سرحان فقد انتهى بالفعل من كتابة ١٢ حلقة كاملة من حلقات الجزء الثانى من «الاختيار»، ويعمل حاليًا على استكمال الحلقات المتبقية، لتسليم السيناريو مبكرًا إلى الشركة المنتجة، تمهيدًا لتدقيقه من قِبل عدد من الخبراء العسكريين ومراجعته بشكل كامل قبل بدء التصوير، فى ظل الطبيعة الخاصة للعمل.

 

ومن المقرر عرض «الاختيار ٢» فى رمضان المقبل، على منصة «شاهد» وقناة «أون»، وعدد من القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بشكل حصرى، أسوة بما حدث مع الجزء الأول.

 

وحقق الجزء الأول من مسلسل «الاختيار» نجاحًا كبيرًا فى موسم رمضان الماضى، بعدما جسّد القصة الحقيقية للشهيد العقيد أحمد منسى، والإرهابى هشام عشماوى، وكان من بطولة: أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة «سينرجى».