إليكم تفاصيل الحلقة الثالثة من «الآنسة فرح» قبل عرضها

مسلسل الآنسة فرح
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تشهد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الآنسة فرح" المقرر عرضها مساء اليوم الثلاثاء خطف علياء التى تلعب دورها الفنانة مريم الخشت بعد أن اكتشفت تزوير تقرير الأرض التي سيتم بناؤها أمام الفندق الخاص بهم.

ويعلم شادي الذى يلعب دوره الفنان أحمد مجدي أن طليقته "نادين" قامت بأخذ عينة السائل المنوي الخاصه به، وأجرت عملية تلقيح صناعي، وحملت منه، ما يجعله يتقرب منها من أجل ابنه.

وتبدأ فرح في التقرب من خطيبها السابق "طارق" الذى يلعب دوره الفنان محمد كيلاني، والذى يساعد جدتها في كل الإجراءات التي تقوم بها من أجل مشكلتها مع البنك.

وبعد أن تحمل نادين تخبر شادي أنها حامل منه، وتجرى تجليل dna لطفلها لتثبت نسبه، وتتوالي أحداث العمل، وبعد مرور بعض الحلقات، يعرض شادي على فرح الزواج مرة أخرى، لكن نادين لن تتركهما وتبدأ في التخطيط لإفساد حياتهما الزوجية.

مسلسل "الآنسة فرح" بطولة: رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول"، ومن إخراج أحمد الجندى.

ويسير مسلسل "الآنسة فرح" على نفس خطى النسخة الأمريكية "Jane the virgin"، التي عرضت خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014، وكانت آخر حلقاته في 31 يوليو 2019، وقام ببطولته Gina Rodriguez, Andrea Navedo, Yael Grobglas.

ويعرض مسلسل "الآنسة فرح" على 4 أجزاء، ويصل عدد حلقات النسخة المصرية إلى 90 حلقة.

يذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" كان يحمل في البداية اسم "شكة دبوس" وتغير في اللحظات الأخيرة ليحمل الاسم الحالي.

وكانت أحداث الجزء الأول من العمل قد انتهت بعد أن اكتشتفت "نادين" التي تلعب دورها الفنانة هبة عبدالعزيز أن فرح لم تحمل من "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، والتلقيح الصناعي حدث بالخطأ، وأن نطفة الحيوان المنوي ما زالت متواجدة في معمل الخصوبة.

وحصل الجزء الأول من العمل علي نسبة مشاهدة عالية، وشهرة واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا، كما حصل علي إشادات عديدة من قبل النقاد والجمهور.