تردد قناة box movies الجديد على نايل سات وعرب سات

قناة box movies ا
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة box movies الجديد على نايل سات وعرب سات وهي قناة فضائية متخصصة في عرض أفضل الأفلام الأجنبية المترجمة للعربية على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث حقق صندوق الأفلام الأجنبية نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة وأصبح من أفضل وأشهر القنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية رغم أنها تعتبر قنوات جديدة إلا أنها تعمل على جذب المشاهدين من خلال عرض أفضل وأحدث الأفلام.

BoxMovies هي قناة فضائية تعرض مختلف الأفلام الأجنبية مترجمة إلى اللغة العربية، وهي من أهم القنوات المتخصصة في هذا المحتوى، حيث حازت على استحسان عدد كبير من المشاهدين وحققت نجاحات كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه.

تردد قناة box movies الجديد على نايل سات وعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Box movies

تعرض قناة بوكس موفيز ​​جميع أفلامها دون إعلانات مزعجة، وربما يكون هذا أحد أسباب نجاح القناة بهذه السرعة، لأن معظم المشاهدين لا يرغبون في مشاهدة الفواصل، ويضطرون إلى مشاهدة الأفلام على مواقع الويب المختلفة أو الذهاب إليها السينما بدلا من التلفزيون، لقد واجهوا هذه المشكلة وقدموا سينما منزلية على مدار 24 ساعة في اليوم.

يمكنكم مشاهدة باقة كبيرة ومميزة من الأفلام الأجنبية على تردد قناة Box Movies على نايل سات على مدار اليوم، حيث تختار القناة أفضل الأفلام التي حققت شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا، وتسعى إدارة القناة إلى تقديم محتوى مميز من الأفلام التي تناسب رغبات المشاهد العربي في مكان ما.

كما تعمل على تنويع أنواع الأفلام التي تعرض فيها، حيث تعرض أفلام الأكشن والأفلام الرومانسية والأفلام الدرامية، وتجدر الإشارة إلى أنها تهتم بشكل خاص بعرض أفلام الأكشن بسبب الإقبال المتزايد عليها، ولأنها من بين الأفلام الأكثر مشاهدة ويفضلها ملايين المشاهدين.

يشار إلى أن  قناة بوكس موفيز غير متوفرة بشكل مباشر على الانترنت في الوقت الحالي ولكن يمكنك التواجد بالقرب من القناة والتعرف على احدث الافلام التي تعرضها القناة وجدول الأفلام الذي يتم عرضه بشكل يومي من خلال الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.