بث مباشر.. قناة رؤيا لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع
حجم الخط

وكالة خبر

بث مباشر قناة رؤيا لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، حيث تقدم القناة لجمهورها ومحبي الدراما العربية حلقات المسلسل قبل بثها على ام بي سي 4 ويتم نشرها على منصات مدفوعة تتيح للجمهور مشاهدتها مجانًا.

تنشر القناة حلقات مسلسل الهيبة على موقعها على الإنترنت لجمهورها في العالم العربي فور انتهاء البث المباشر للمسلسل، بعد الحصول على حقوق التأليف والنشر من الشركات المنتجة للمسلسل.

ويعرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع والذي يعرض مجانًا على قناة رؤيا الدراما الأردنية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وتبث قناة MTV اللبنانية حلقات المسلسل لجمهورها في الساعة الثامنة والأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن وسوريا، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت وليبيا والعاصمة السودانية الخرطوم.

يشار إلى أن منصة (شاهد vip) تقدم مسلسل الهيبة الجزء الرابع على المنصة الالكترونية المدفوعة لمشتركيها، قبل أن يتم عرضه في أقل من 24 ساعة على التلفزيون عبر قناة رؤيا دراما وقناة ام تي في و ام بي سي.

يمكن للمشاهدين من جميع الدول العربية مشاهدة مسلسل الهيبة من هذه الصفحة في موعد العرض الرسمي الساعة 09:30 بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين ومصر والسودان، الساعة 10:30 بتوقيت السعودية والكويت وقطر.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد يروي أحداث عودة جبل شيخ الجبل من الحدود السورية بعد مقتل زوجته وابنه على يد زيدان، حيث يقتل كل من له يد ويعمل مع زيدان وبدأ علي بقتل أحد رجال المهندس في السجين بعد مقتل والد شاهين.