شاهدوا: علا رشدي عن إصابتها بفيروس كورونا: "الله يجازي الي كان السبب"

علا رشدي وزوجها
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تواجه الفنانة علا رشدي، وزوجها الفنان أحمد داوود، فيروس كورونا، وذلك بعد إعلانها الإصابة بع مؤخرًا، عقب عودتهما من مهرجان الجونة السينمائي الدولي مؤخرًا.

وطالبت علا رشدي، من متابعيها وجمهورها الدعاء لها لمواصلة مواجهة فيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام". 

وكتبت علا، "محيرانا معاكي ليه يا كورونا...وبعدهالك؟؟؟ ها؟ ها؟ أنا قربت أنسى وشوش صحابي عاملة زي ولا مين فيهم اللي بيتكلم!". 

وأضافت: "الله يجازي اللي كان السبب! اعفينا واشفينا وابعد عنا كل شر يا رب وتكون الكورونا بتودعنا مع نهاية السنة.. ونبدأ على نظافة سنة 2021.. تيك تو سنة 2020!!!". 

واختتمت: "ادعوا معانا ربنا يخلصنا من هذا البلاء!". 

ola(2).jpg
 

وكشفت علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داوود عن إصابتهما بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة تحليلهما إيجابية، فور عودتها من الجونة للتأكد من حالتهما، لكنها وصفت المسحة بالمغامرة. 

وقالت علا رشدي، في فيديو نشرته، آن ذاك،: "أول مارجعنا من مهرجان الجونة عملنا مسحة أنا وأحمد، أنا طلعت إيجابية في حين نتيجة أحمد طلعت سلبية، ولكن تانى يوم عملنا مسحة تانية والنتيجة كانت سلبية لينا احنا الاتنين، وبالتالى معرفناش احنا كدة كويسين ولا لأ، فكررنا المسحات واتأكدنا إننا بخير والنتيجة طلعت سلبية".


وهاجم فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت إصابات بالفيروس بين نجوم الفن من ضيوف المهرجان، عقب عودتهم للقاهرة، بينهم بسمة، سارة عبدالرحمن، الاستايلست ريم العدل، الناقد مجدي الطيب، زينب غريب.