شاهد: لحظة اعلان الفائز في برنامج ذا فويس سينيور الحلقة الأخيرة

برنامج ذا فويس سينيور الحلقة الأخيرة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت قناة إم بي سي (mbc) لحظة اعلان الفائز في برنامج ذا فويس سينيور الحلقة الأخيرة حيث فاز اللبناني عبدو ياغي بجائزة "أجمل صوت" في الموسم الأول من برنامج"TheVoiceSenior" الذي تقدمه شبكة التلفزيونية السعودية.

على مدار ثمانية أسابيع، تنافس نجوم عرب فوق سن الستين وواحد منهم بلغ الثمانين أمام لجنة تحكيم مؤلفة من فنانين: سميرة سعيد من المغرب، وهاني شاكر من مصر، ونجوى كرم وملحم زين من لبنان. وقدم المشاركون أغاني من الطرب الأصيل والقدود الحلبية وبعض أغاني التواشيح الشعبية.

لحظة اعلان الفائز في برنامج ذا فويس سينيور الحلقة الأخيرة

وشهدت الحلقة الأخيرة، التي عرضت مساء الأربعاء، أربعة متنافسين هم المصرية ميرفت كامل، والمغربية سعاد حسن، واللبنانيين عبده ياغي وفيصل حلاق.

وكان قد شارك في المسابقة 16 مشاركًا، كان على كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم اختيار موهبتين من الأصوات الذهبية الأربعة التي انتقلت معه إلى هذه المرحلة.

وفي الختام، حصل عبده ياغي من فريق ملحم زين على أعلى الدرجات، واعتبرت الفنانة سمير سعيدة أن صوته "أعادنا إلى عبق الزمن الجميل".

أما الفنانة نجوى كرم فقالت إن أهم ما يميز هذه التجربة هو إصرار المتسابقين على الحضور الفني والأمل والفرح.

بدوره، اعتبر الفنان ملحم زين أن البرنامج برمته ينشر رسالة فرح للعالم العربي وأكد أن الفن ليس له عمر.

كان عبدو ياغي قد تسبب في جدل كبير في لبنان والعالم العربي لمشاركته في برنامج يعتبر هواة، وخضع نفسه للتدريب أمام الفنان ملحم زين الذي كان أصغر منه.