حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح في الكويت

الفنانة انتصار الشراح
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

نفت مصادر إعلامية كويتية، وبعض الحسابات الموثقة على موقع تويتر شائعة وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، وتناقلت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة أخبار عن وفاة الفنانة الشراح وسط صدمة محبيها بالخبر.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية إن الفنانة الكويتية انتصار الشراح دخلت مساء الخميس إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد مضاعفات ألمت بها نتيجة إجرائها عملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء.

وكانت الكاتبة الكويتية مريم القلاف التي كانت تتواصل مع انتصار الشراح لحظة بلحظة قد صرحت أن الأخيرة كانت تعاني من آلام في المعدة منعتها من المقدرة على تناول الطعام، واستدعى ذلك نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة سبب الألم.

وأضافت أن الشراح قبل العملية تناولت أدوية وفقا لاستشارة طبيبها المعالج لكن جسمها لم يستجب للعلاج، ما استدعى إلى نقلها إلى المستشفى.
انتشار الشراح ممثلة كويتية كوميدية، عملت كمطربة في بدايتها ودخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، ثم انتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وظهرت الشراح بأدوار وشخصيات مختلفة ومتنوعة أبرزت موهبتها لتصبح بين منجوم الصف الأول على الساحة الكويتية لاسيما في الأدوار الكوميدية.

وبجانب عملها كممثلة أخرجت الشراح عمل وحيد، وفي رصيدها الفني قرابة 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسل تلفزيوني، وبرنامج تلفزيوني كوميدي واحد قدمته إلى جانب الفنان الكويتي داوود حسين.