أكد وجود هجمة غير مسبوقة

أبو بكر: رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة وموقف القيادة لن يتغير

الأسرى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 

أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الخميس، على أن رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة، وموقف القيادة الفلسطينية ثابت

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "الموقف لن يتغير مهما كانت الظروف والضغوطات".

وأضاف أن قضية الأسرى على قمة أولويات القيادة الفلسطينية، وعائلاتهم مسؤولية الكل الفلسطيني، ولن يتركوا وحدهم، والسيد الرئيس أكد على ذلك بالنص الواضح والصريح، تحديدا في توفير الحياة الكريمة لأسرهم وأبنائهم.

وتابع: "لا نخفي بأن هناك هجمة غير مسبوقة على الأسرى ورواتب عائلاتهم وعلى الهيئة التي تتولى شؤونهم، ولكننا قادرين على مقاومة هذه الهجمة، والتي تتجند كل مكونات الإحتلال في تنفيذها".

وطالب أبو بكر وسائل الإعلام المحلية والدولية توخي الدقة في نقل الأخبار والتصريحات، والإبتعاد عن التحليل الذاتي ىالإجتهاد، لأننا نؤمن بعدالة قضية أسرانا، ولن نقبل المساس بمشاعرهم واستحقاقاتهم والتأثير على مزاجهم ونفسياتهم من أي جهة أو وسيلة إعلام.

وثمن قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء في استيعاب الأسرى المحررين الذين يتلقون رواتب من الهيئة، والذين يتجاوز عددهم 7000 محرر، في مؤسسات دولة فلسطين المدنية والعسكرية، وأن لهذه الخطوة معاني كثيرة.