من هو زيدان في مسلسل الهيبة ؟

مسلسل الهيبة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

من هو زيدان في مسلسل الهيبة ؟ أثيرت تساؤلات كثيرة في هذا السياق، ويريد كثيرون الكشف عن اسم هوية زيدان ضمن أحداث العمل الذي نال نسبة مشاهدة عالية، ليكون المفضل لدي لدى ملايين محبي الدراما العربية، وبالتالي انخفضت ​​نسبة مشاهدة المسلسلات التركية في الآونة الأخيرة.

وبحسب تغريدات عشاق المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد بلغت نسبة أداء شخصية زيدان نحو 70% لصالح النجم ناصيف زيتون، فيما وصلت النسبة لصالح النجم قصي خولي 67% حتى الآن، والمنافسة مشتعلة بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن منتج المسلسل الهيبة الرد في موسمه الرابع، قرر أن الأمر سيكون مفاجأة لمتابعي حلقات المسلسل، وهو ما أثار حماسة كبيرة من جانب المشاهدين، مما دفعهم للبحث من سيكون زيدان في الحلقات القادمة من المسلسل العربي الناجح.

من هو زيدان في مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع؟

وكان الاسم الأكثر شعبية لدى الجمهور هو الفنان ناصيف زيتون، حيث أكدت الأغلبية أن زيتون كان مفاجأة المسلسل وأنه هو زيدان، بينما استبعد آخرون هذه الفرضية، واستذكروا تصريحاته السابقة التي أكد فيها أنه لا يفكر في التمثيل ويفضل البقاء في الغناء، واقترح البعض أن زيدان ربما يكون قصي خولي.

إلا أن هذا الخبر ما زال غير مؤكد، خاصة وأن الشركة التزمت الصمت، ولم تؤكد أو تنفي صحة هذه المعلومات في خطتها لمزيد من التشويق.