مصر: موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

منحة  العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

وفقا لتعليمات وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان خلال تصريحات بثت على وسائل إعلام محلية مصرية فإن وزارة القوى العاملة المصرية تستعد خلال الأسبوع المقبل للإعلان عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة لعام 2020.

وصرح وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان أن منحة العمالة سيتم صرفها خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من أعمال الفحص الخاصة ببيانات المتقدمين للحصول على منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة التي قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مدها لثلاث شهور أخرى.

وقد فتح باب التسجيل- الذي استمر نحو أسبوع- لمنحة العمالة المتضررة مرة أخرى عبر الاستمارة الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة المصرية خلال شهر أكتوبر الماضي، وتقدم لها نحو 6 مليون مواطن للحصول على صرف 500 جنيه التي قررها الرئيس المصري لجمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

وأشار وزير القوى العاملة سعفان إلى أن جميع الأسماء المقبولة في منحة العمالة غير المنتظمة سيتلقون رسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة الخاصة بهم والتي كانوا قد سجلوها ضمن بياناتهم في الاستمارة الخاصة بهم عبر موقع وزارة القوى العاملة الرسمي.

وأكد الوزير سعفان أن التأخير الحاصل في إعلان أسماء المقبولين حتى اللحظة يرجع سببه لأن للدقة المتناهية في فحص بيانات المسجلين عبر موقع الوزارة وتمارس اللجان عملها للانتهاء منها خلال الأسبوع الحالي.