دوري المحترفين الفلسطيني

بلاطة يعزز صدارته بانتصار عريض على واد النيص

حجم الخط

وكالة خبر

عزز مركز بلاطة صدارته بانتصار عريض على ضيفه ترجي واد النيص، بأربعة أهداف نظيفة، مساء يوم الخميس، على ستاد الجامعة العربية الأمريكية، لحساب الجولة الخامسة من دوري المحترفين الفلسطيني.

ورفع مركز بلاطة رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما استمر واد النيص بلا نقاط للجولة الخامسة على التوالي.

وفرض بلاطة أفضليته الكاملة، ونجح في حسم اللقاء بأقل جهد ممكن من اللاعبين، وخلق الكثير من الفرصة المحققة عن طريق موسى ترابين وليث خروب وعاطف أبو بلال ومحمود أبو وردة في الأمام.

وتوالت فرص بلاطة حتى الدقيقة (30)، عندما حول الجناح الأيمن النشط أدهم أبو رويس كرة عرضية من المحور الأيمن قابلها عاطف أبو بلال برأسه قوية في الشباك محرزا أول أهداف المباراة.

وعاد أبو بلال ووقع على الهدف الثاني بطريقة رائعة، بعد جهد من زميله ليث خروب الذي انطلق بالكرة داخل الصندوق، ومرر بينية قاتلة لأبو بلال وضعها بطريقة رائعة في المرمى، لينتهي الشوط الأول (2/0).

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال، واستمر تفوق بلاطة الواضح والصريح، رغم التغييرات الكثيرة التي أجراها مدرب الفريق، باشراك يحيى السباخي ويوسف رويس وهيثم خير الله.

كما استمر مركز بلاطة في تفوقه وعزز تقدمه، حيث تمكن السباخي من الحصول على ركلة جزاء من أول لمسة ترجمها بنجاح موسى الترابين لهدف ثالث، بوضعها على يسار الحارس داوود ردايدة.

ولم تتوقف محاولات مركز بلاطة الهجومية لإحراز المزيد من الأهداف، وعاد السباخي النشط بعد دخوله وأهدى زميله الترابين الكرة لإضافة الهدف الرابع.

وأهدر بلاطة فرصة الهدف الخامس، عندما تحصل السباخي على ركلة جزاء ثانية له، سددها ليث خروب بين يديي الحارس، لينتهي اللقاء (4/0).