معلومات عن الممثلة انتصار الشراح .. أصلها وحياتها ؟

انتصار الشراح.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

معلومات عن الممثلة انتصار الشراح أصلها وحياتها حيث تضج الساحات الفنية العربية بالكثير من الفنانين والفنانات، لكن من يترك أثراً في نفوس المشاهدين قلة.

الفنانة الكويتية الكوميدية واحدة من هؤلاء، لذا كثر البحث عنها بعد انتشار شائعة وفاتها التي جعلت محبيها في توق لمعرفة حقيقة الخبر ومعرفة معلومات عن انتصار الشراح لم يعرفوها من قبل

معلومات عن الممثلة انتصار الشراح أصلها وحياتها

انتصار الشراح ممثلة كوميدية كويتية لها أصول مصرية، ولدت في مدينة طنطا بجمهورية مصر العربية في الخامس من نوفمبر من العام 1962، ثم عادت لبلدها الأصل الكويت.

كانت الفنانة الكويتية انتصار الشراح مولعة بالفن منذ صغرها فبدأت مشوارها الفني بالعمل كمطربة في بداية السبعينات بالفرق الغنائية، ثم درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وانتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها.

وتعد مسرحية باي باي لندن هي الانطلاقة الفعلية لمسيرتها الفنية في مجال التمثيل ولاقت هذه المسرحية نجاح وشعبية واسعة داخل دولة الكويت.

ثم تواصل ظهورها على الشاشة الصغيرة وشاركت في أعمال عدة تركت في كل منهم بصمة كوميدية مميزة جعلتها تعلق في أذهان الجمهور. وظهرت في أدوار وشخصيات متنوعة ما أهلها أن تصبح واحدة من نجوم الصف الأول في دولة الكويت.

ارتدت الفنانة انتصار الشراح الحجاب عام 2002، ثم تراجع ظهورها على الشاشات لعدة أعوام لكن ما لبثت أن عادت من جديد بقوة وقدمت الكثير من الأعمال بعد ارتداء الحجاب.

تعيش الفنانة الكويتية الشراح في العاصمة الكويتية وهي متزوجة من رجل الأعمال الكويتي مازن سالم ولديها ثلاثة أبناء.