القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي ابطال افريقيا 2020

مباراة الاهلي والزمالك.webp
حجم الخط

وكالة خبر

على استاد القاهرة الدولي وفي أجواء ملبدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد1، يستعد النادي الأهلي للقاء نظيره الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري/ تشرين الثاني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستقام المباراة دون حضور الجمهور، ذلك ضمن الاجراءات الاحترازية الوقائية لضمان السلامة من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19.

ونشرت منصات إخبارية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي ابطال افريقيا 2020، حيث ستعرض مباراة الأهلي والزمالك القادمة على قناة beiN Sports HD7، وقناة تايم سبورت الأرضية.

يذكر أن فريق النادي الأهلي حقق فوزا ساحقا على نادي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباريات الذهاب والإياب.

أما الزمالك فقد تغلب أيضا على منتخب الرجاء المغربي بنتيجة 4-1 بمجموع مبارايات الذهاب والإياب.

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت أن المعلق التونسي عصام شوالي سيتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي والزمالك، وتعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقين من دولة واحدة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحظى قناة بي ان سبورت بأهمية ومتابعة كبيرة في جميع دول العالم والوطن العربي على وجه التحديد نتيجة لما تقدمه من تغطيات حصرية لأبرز البطولات العربية والعالمية.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12476 (V) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 11565 (H) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “beIN Sports HD

هي قناة رياضية تبث مباريات كرة القدم الخاصة بالدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الإسباني ومباريات دولية أخرى، الجدير بالذكر أن قناة بي بي سي سبورت انطلقت عام 2012 تحت اسم الجزيرة الرياضية.

 ولكن تم تغيير اسم مجموعة القنوات الرياضية إلى بي إن سبورتس وذلك لفصل الأمور السياسية والرياضية، حيث تعمل القناة في شرق وشمال إفريقيا، تضم قرابة 11 قناة رياضية في مجالات مختلفة.

 وهناك قنوات بي إن سبورت فرنسية وكندية وأسترالية، فهي قناة عالمية تعمل بشكل كبير وتحدث فرقًا كبيرًا في الحياة الرياضية.

لمتابعة أهم المباريات التي تعرضها قناة بي بي سي سبورت على مدار اليوم من كل مكان في العالم وفي جميع الأوقات أصبح من السهل الآن مشاهدة القناة عبر بثها المباشر عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب أون لاين عبر الإنترنت، وأصبح من الممكن الآن متابعة آخر أخبار القناة ومعرفة مواعيد بث المباريات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.