تفاصيل إصابة الفنان سعيد الناصري وزوجته وابنته بفيروس كورونا

سعيد الناصري
حجم الخط

الرباط - وكالة خبر

بعد انتشار خبر إصابة الفنان المغربي سعيد الناصري بفيروس كورونا على المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي نشر الفنان سعيد الناصري فيديو عبر منصة يوتيوب يتحدث عن أزمة إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 بالإضافة لزوجته وابنته الحامل.

وقال الفنان الناصري بالفيديو المصور أنه كان يصارع الموت داخل غرفة العناية المشددة، وفقد القدرة على التنفس قبل أن يتم تزويده بالأكسجين.

وعن حالة ابنته الحامل في شهرها الثامن أضاف الفنان الناصري أنها اضطرت لإجراء عملية قيصرية لإنقاذ الجنين من الإصابة بالفيروس، لكن الجنين أيضا أصيب بالفعل ما اضطر الأطباء لإدخاله غرفة العناية المشددة.

وطمأن الفنان الناصري محبيه على وضعه الصحي الحالي قال إنه آخذ بالتحسن لكنه حذر المشاهدين أيضا من عدم الاستهانة بالمرض وضرورة مواساة كل مصاب بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 لأن الكلمة الطيبة تشكل فارقاً لدى متلقيها خاصة عند إصابته بالمرض.

ويعتبر سعيد الناصري واحد من الفنانين المغاربة، وهو فنان كوميدي يحظى بشعبية في دولة المغرب العربية وشارك في عدة بطولات، اشتهر فيها بأدائه الكوميدي ومواقفه المضحكة الذي استطاع من خلاله استمالة قلوب المشاهدين.

وأصاب فيروس كورونا المستجد عدد من الفنانين والمشاهير في العالم، وفي الوطن العربي منهم لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، والفنانة بسمة والفنانة هند البحرينية، وعدد من الفنانين العرب الذين شاركوا مؤخرا في مهرجان الجونة السينمائي.