مرفق تردد .. جدول مواعيد حصص قناة مدرستنا التعليمية في مصر

قناة مدرستنا التعليمية.png
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول مواعيد حصص قناة مدرستنا التعليمية في مصر لعرض الحصص التربوية للمواد الأساسية (المواد ضمن المجموع) على القناة التعليمية "مدرستنا".

ويتضمن الجدول دروس الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادي من الاحد 22 نوفمبر حتى السبت 28 نوفمبر 2020.

جدول مواعيد حصص قناة مدرستنا التعليمية في مصر

55.jpg
33.jpg
44.jpg
22.jpg
2.jpg
1.jpg
تردد قناة مدرستنا التعليمية

التردد معدل الترميز الاستقطاب
12303 27500 أفقي

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في معرفة تردد قناة مدرستنا ومواعيد عرض البرامج التعليمية، مع بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021، نظرًا لأهمية القناة التعليمية في دعم التفسيرات المدرسية بشكل مهم.

والمواد التعليمية التي تبثها لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس من المرحلة الابتدائية، بالإضافة إلى طلاب المرحلة الإعدادية في صفوفها الأول والثاني والثالث، حيث تعتمد خطة العام الدراسي على البرامج التعليمية والمنصات والقنوات، بعد خفض كثافة الفصول بسبب أزمة كورونا المستجدة.

تعتبر قناة مدرستنا من القنوات المتخصصة في البرامج التربوية التي يبحث عنها طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية والزهرية على مستوى الجمهورية، حيث تقدم جميع الدروس المتعلقة بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية ابتداءً من الساعة 9:00 صباحاً حتى السادسة مساءً.

ويأتي التكرار من السادسة مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا، وتظهر الإعادة للمرة الثانية من الساعة الثانية صباحًا حتى التاسعة صباحًا، أي طوال الوقت، وتتميز القناة بأنها تعتمد على نخبة من أفضل المعلمين المتخصصين في شرح الدروس بطريقة مميزة.