بالفيديو : أدهم نابلسي يغازل جمهوره المصري بـ"حان الآن"

ادهم نابلسي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

طرح المطرب أدهم نابلسى فيديو كليب جديد باللهجة المصرية باسم "حان الآن" على موقع اليويتوب الشهير "يوتيوب" من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد ياسر، أما الإخراج لعمرو رمال.

وحققت الأغنية نجاحا بعد طرحها بساعات حيث حققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب، واحتلت المراكز الأولى فى تريند اليوتيوب فى اقل من ٢٤ ساعة، وتعد أولى أغنيات أدهم نابلسي باللهجة المصرية.

وطرح المطرب أدهم  نابلسى مؤخرا كليب  بعنوان "هذه أنتِ وهذا أنا" باللهجة الأردنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع  الموسيقي ريدرام، ومن إخراج عمر الرمال.

كان أدهم نابلسى قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية ، بمشاركة المطربة كارمن سليمان وموسى، كما شارك أدهم العام الماضي حفل ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وقدم أدهم عددا من أغانيه التى اشتهر بها، وأبرزها "هوى الحب" و"نسخة منك"، وغيرها من الأغانى المميزة التى قدمها نابلسى خلال الأيام المقبلة، أما عن أخر حفلات كانت في شهر يناير الماضي ضمن فعاليات مهرجان المجاز بالشارقة بالإمارات.

أدهم نابلسى مغني أردني من أًصل فلسطيني، ولد في الأردن عام 1993، هو الابن الأصغر في عائلته، ولديه أخت وأخين أكبر منه، وشارك فى برنامج اكتشاف المواهب الغنائى " اكس فاكتور"، وانطلق بعدها نابلسى فى عالم الغناء، وقدم العديد من الاغانى الناجحة وأبرزها أغنية "هو الحب" التى تخطت أكثر من 190 مليون مشاهدة على "اليوتيوب".