شاهد: تفاصيل خبر زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي

خبر زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي.webp
حجم الخط

وكالة خبر

تلاحق شائعات الزواج الإعلامية المصرية رضوى الشربيني زوج منى الشاذلي باستمرار، أما أخر هذه الشائعات فهو ما تداولته بعض المواقع الإخبارية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من خبر زواج الإعلامية رضوى الشربيني من زوج الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

فما حقيقة خبر زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي؟

نفت الإعلامية المصرية الجميلة رضوى الشربيني خبر زواجها سراً من الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات سي بي سي، وزوج الإعلامية منى الشاذلي السيد سمير يوسف.

وقالت في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك: أن كل ما تم تداوله من أخبار عن زواجها بالسر غير صحيح، ويهدف فقط إلى تشويه سمعتها في الوسط الإعلامي.

مشيرة إلى أنها حين تقرر الزواج فلن يكون الأمر سرا، بل سيكون بالعلن وأمام الجميع وسيعرف بالخبر كل الوطن العربي ولن يقتصر على مصر فقط.

ووصفت الإعلامية الشربيني مطلقي الشائعات بأنهم غير محترمين ويروجون أخباراً غير محترمة، لافتة إلى أنها لا تكترث لأمر الشائعات لكن المختلف هذه المرة أن الشائعات هذه المرة تضر رجل وامرأة لا ذنب لهم في كره بعض مروجي الشائعات لها.

وختمت بثها المباشر أن هناك نساء لا يواجهون مشكلة في الارتباط برجل متزوج، لكنها لن تفعلها مهما حدث.

وتعد الإعلامية المصرية رضوى الشربيني واحدة من أبرز الإعلاميات في مصر، وتقدم برنامج هي وبس وهو من أكثر البرامج حصولا على نسب مشاهدة.

وتنقسم الآراء حول رضوى بين من يراها مثال للمرأة القوية ومصدر قوة للكثير من النساء، وبين أخرين لا يعجبهم محتواها، ويطلقون عليها لقب عدوة الرجال.