المغرب: لوائح المقبولين في امتحانات مباراة التعليم بالتعاقد 2020 2021

امتحانات مباراة التعليم بالتعاقد المغرب 2020.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

لوائح انتقاء المقبولين لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد لعام 2020 2021، حيث أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الدرا البيضاء سطات عن المناصب المخصصة للجهة في إطار مباراة توظيف الأساتذة بالتعاقد وتوظيف الملحقين التربويين وملحقي الإقتصاد والإدارة والملحقين الإجتماعيين.

لوائح المقبولين في امتحانات مباراة التعليم بالتعاقد 2020 2021 هنا

وقد خصص لجهة الدار البيضاء سطات 2825 منصبا موزعة بين مناصب الأساتذة ومناصب ملحقي الادارة والاقتصاد والملحقين الاجتماعيين.

لقد حددت وزارة التربية الوطنية تاريخ: الأربعاء 25 نونبر 2020 كتاريخ رسمي لإجراء مباراة التعليم بالتعاقد في جميع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

تاريخ الإعلان عن لوائح المقبولين لمباراة التعليم بالتعاقد 2021/2020

سيتم الإعلان عن لوائح انتقاء المقبولين لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد يوم الإثنين 23 نوفمبر 2020

وسوف يتم الإعلان عن مراكز إجراء مباراة التعليم بالتعاقد حسب الجهات والمديريات الإقليمية، حيث سيتم توزيع المترشحين على مراكز إجراء الامتحان الكتابي، ويعتبر الإعلان بمثابة استدعاء جماعي للمترشحين المقبولين.

سوف يتم الإعلان عن لوائح المقبولين لاجتياز مباراة العليم بالتعاقد يوم الثلاثاء 23 نونبر 2020. ويعتبر هذا الإعلان عن لوائح المقبولين بمثابة استدعاء لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد.

ومع أن الانتقاء الأولي للمباراة غير موجود، إلا أن بعض المترشحين قد يجدون أنفسهم مقصيين من لائحة المقبولين لاجتياز الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد 2021، والسبب قد يرجع إلى عدم إكتمال ملفهم حيث إنهم لم يدلوا بالوثائق المطلوبة.

 

وسوف تنتهي عملية المصادقة على الطلبات من طرف المدريريات الإقليمية يوم 22 نونبر، على أن يكون المترشحون قد قاموا بإيداع طلباتهم والمصادقة عليها يوم 21 نونبر وهو آخر أجل.

 

لقد حددت وزارة التربية الوطنية تاريخ: الأربعاء 25 نونبر 2020 كتاريخ رسمي لإجراء مباراة التعليم بالتعاقد في جميع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.