الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر 2020، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

في مدينة رام الله: ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم بلدة كفر نعمة غرب رام الله، واعتقلت كلًا من: صالح عطايا واستولت على مركبته الخاصة، ومحمد عمر خويرة، وراسم اشتية، وعلي طه، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وأشارت إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، باتجاههم، دون ان يبلغ عن إصابات.

وفي مدينة الخليل: اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، واعتقلت ثلاثة مواطنين، وهم: باسم محمود إسماعيل عقيل، وصبري محمد عبد القادر الزهور (49 عاما)، وعبد المهدي بدوي محمد الزهور (56 عاما).

كما اعتقلت من مخيم العروب، سائد إبراهيم البدوي (30 عاما)، ورامي محمد إبراهيم جرادات (30عاما) من بلدة سعير، ومحمد عبد الحميد محمد مسالمة (24 عاما) ومن بلدة بيت عوا.

وذكر الناشط الإعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت البلدة واعتقلت المعلم إبراهيم محمد صالح أبو عياش (37 عاما)، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية، الشاب محمد علي هاني قفيشة (17 عاما) في محيط الحرم الإبراهيمي وسط مدينة الخليل.

وفي مدينة نابلس: اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عمر اياج منصور (29 عاما)، وجعفر ياسر حدادة (32 عاما)، عقب دهم منزلي ذويهما في منطقة الجبل الشمالي.