رابط التسجيل في وظائف وزارة العدل 1442 بالسعودية

وزارة العدل 1442.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

ننشر لكم رابط التسجيل في وظائف وزارة العدل 1442 بالسعودية للرجال والنساء وذلك بعد أن أعلنت الجهات الرسمية بالوزارة رسميًا عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة المتاحة لكلا الجنسين خلال الفترة المقبلة، بشروط وضوابط محددة يتم على أساسها اختيار أفضل المرشحين لهذه الوظائف بناءً على الشهادات العلمية وكذلك الخبرة السابقة وبعض العوامل الأخرى التي تضع الوزارة ضمن شروط القبول في الوظائف الشاغرة.

رابط التسجيل في وظائف وزارة العدل 1442 بالسعودية من هنا

وأعلنت وزارة العدل السعودية، عن توافر مجموعة من الشواغر الإدارية للرجال والنساء في مختلف محافظات ومناطق المملكة العربية السعودية، وسيتم إدراج هذه الوظائف في سلم رواتب الموظفين الذي يبدأ من المرتبة السادسة إلى المرتبة الثامنة في جميع المناطق.

وكانت الوزارة قد أكدت أنه يمكن تقديم الوظائف الشاغرة عبر موقع وزارة العدل والذي يمكن زيارته من خلال الرابط التالي: "من هنا".

شروط التقديم على الوظائف بوزارة العدل للرجال والنساء

يجوز التقديم والتسجيل على الوظائف الشاغرة بوزارة العدل السعودية قبل أصحاب المؤهلات العليا مثل درجتي البكالوريوس والماجستير في العديد من المؤهلات التي تطلبها الوزارة في عدة مدن منها الرياض ومكة المكرمة وكذلك في المدينة المنورة والمنطقة الشرقية ونجران وجازان وعسير وهذا بالإضافة إلى الباحة والحدود الشمالية ومدينة حائل.

أبرز شروط العمل في وزارة العدل السعودية 1442-2020 ما يلي:

يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة المطلوبة من جامعة معتمدة.

يشترط ألا يكون مقدم الطلب قد تقدم مسبقًا إلى أي منصب في الوزارة وتمت الموافقة عليه أو دعوته لإجراء مقابلة شخصية.

يجب على مقدم الطلب إرفاق نتيجة اختبار القدرات العامة بالمستندات المطلوبة.

إرفاق جميع الأوراق والمستندات المطلوبة في ملف الطلب دون نسيان أي منها كشهادة التخرج وبطاقة الهوية الوطنية.