شاهد.. هايدي سرور زوجة كريم عبد العزيز

هايدي سرور.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

هايدي سرور زوجة كريم عبد العزيز، حيث استعرض في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني والمقدم على قناة DMC، الفنان كريم عبد العزيز عن حياته العاطفية قبل الزواج وقصة تعرفه على زوجته.

وخلال الحلقة، استذكر عبد العزيز مروره بأزمة صحية صعبة وما تغير بعد هذه المحنة ، وأخبر الكثير من الأسرار، ونستعرض بالنقاط أبرز تصريحات كريم عبد العزيز في البرنامج.

- كنت حبيب، أحب على نفسي، والتقيت بفتيات في النادي، وفي بعض الحالات مثلت لهن الحب وفي نص التمثيل شعرت بالملل.

- لعبت بالنادي الاهلي والصيد.

- أحب الأسرة والمنزل، وتزوجت مبكرًا بحثًا عن الاستقرار الذي افتقدته في طفولتي، وكان زواجًا تقليديًا، قابلتها في مقابلة عائلية، والدها صديق لوالدي، وهذه هي المرة الأولى التي التقيت فيها بفتاة من خلال الأسرة.

أعجبت بها لأنها ذكية وتفكيرها أكبر من عمرها، تزوجنا عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا وكنت أكبر منها بعشر سنوات.

هايدي سرور زوجة كريم عبد العزيز

- زوجتي هي حب حياتي، نحن متزوجون منذ 15 سنة، والمرأة المرتبطة بفنان يجب أن تكون واعية وتفهم، وهايدي زوجتي أكرمني الله بها، إنها تفهم عملي بشكل جيد وأحب أن تقرأ معي الأعمال وأخذ رأيها.

هايدي تغار ولكن بطريقة عقلانية ولا أريد تغيير هذا الأمر فيها لأني لا أستطيع العيش مع امرأة باردة لا تغيرني، والعصبية والملل هما خاصيتان حاولت تغييرهما في نفس .

ابنتي "ملك" تبلغ من العمر 14 عامًا، وفكرة الفتاة مع الأب تختلف تمامًا عن فكرة الصبي، وعندما ييتقدم لها عريس، فإن أول شيء سأفعله هو أن أكون صديقه.

- عانيت من 12 جلطة في الرئة بينما كنت في لندن مع والدتي لإجراء بعض الفحوصات لها، وأخبرني الطبيب أنني سأموت، وجلست في المستشفى لمدة 60 يومًا، ثم ذهبت إلى مستشفى آخر الطبيب الذي كان طريقته ألطف بكثير في التعامل معه.