منصة منظرة التعليمية للصفوف كافة في سلطنة عمان

منصة منظرة.png
حجم الخط

وكالة خبر

منصة منظرة التعليمية للصفوف كافة حيث تستخدم من قبل الطلاب وأعضاء الهيئة التعليمية في سلطنة عمان حتى يتمكن طلاب المرحلة الابتدائية من إكمال دراساتهم عن بعد، بعد استكمال عملية التسجيل وذلك سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا الذي ينتشر بين المخالطين بسرعة كبيرة.

عملت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان على إطلاق منصة منظرة التربوية لطلاب المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى الصف الرابع، حتى يتمكنوا من الحصول على الفرصة التعليمية المناسبة.

وذلك مع مراعاة الظروف الوبائية التي يعاني منها الطلاب، ويمر العالم بها خلال الوقت الحالي، وقد تم تزويد هذه المنصة بجميع الأدوات التي تحتاجها، حيث يقوم المعلمون والطلاب بعمل واجبات وإجراء الاختبارات بالإضافة إلى عقد فصول تفاعلية أيضًا.

يمكن لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في سلطنة عمان تسجيل الدخول إلى منصة منظرة باتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم "من هنا".

انقر فوق التعلم المدمج ثم اختر منصة قابلة للعرض.

انقر على رابط المنصة.

اكتب الرقم المدني في الحقل المخصص.

تحديد تاريخ الميلاد باليوم والسنة والشهر.

انقر على أيقونة الدخول.

يمكننا الذهاب إلى المنصة التعليمية على الإنترنت "من هنا" مباشرة لتسجيل الدخول ثم إكمال العملية التعليمية بالشكل المطلوب خلال الفترة الحالية.

يرغب العديد من الطلاب في سلطنة عمان في الحصول على رابط منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤ حتى يتمكنوا من الحصول على جميع الأدوات التعليمية التي توفرها هذه المنصة عبر الإنترنت وهي المنصة التعليمية الرسمية. لطلاب المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى الصف الرابع داخل السلطنة.