الغرفة التجارية تُصدر تنويهًا مهمًا حول استقبال تصاريح التجار بغزة

الغرفة التجارية تُصدر تنويهًا مهمًا حول استقبال تصاريح التجار بغزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نشرت الغرفة التجارية في قطاع غزة اليوم الاثنين تنويهًا مهمًا يتعلق باستقبال تصاريح التجار في ظل قرار عودة العلاقات بين السلطة الفلسطينية وسلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الغرفة التجارية في تنويه صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، إنها تلقت إشارات إيجابية من الشؤون المدنية تطالب الغرفة بالإجراءات التالية: "سيتم البدء باستقبال طلبات تجديد تصاريح التجار بدء من الأسبوع القادم لمن لم يحصل على موافقة تجديد التصاريح بدون فواتير".

وتابعت: "نظراً الى حساسية هذه المرحلة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا داخل المجتمع الغزي لن يكون هنالك سفر للتجار عبر معبر بيت حانون في الفترة الراهنة ولن يكون تسليم أي تصاريح في هذه الفترة الحرجة، مؤكدة أن الاحتلال لم يرسل تصاريح في ظل إغلاق معبر بيت حانون".

وأردفت: "يرجى من كافة التجار فحص طلباتهم الخاصة عبر موقع الشؤون المدنية قبل التوجه الى الغرف التجارية في المحافظات الجنوبية وفي حال وجود موافقة عدم التوجه إلى الغرف التجارية".

وذكرت الغرفة التجارية: "لا يوجد استلام لأي طلبات جديدة لأول مرة تحت أي ظرف في الفترة الحالية"، مشددة على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة وارتداء الكمامة.