بالفيديو : درة تبكي الجمهور و«شيراز» في شكل جديد " في أول السطر "

درة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

 تصدرت حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" مواقع التواصل الإجتماعي، بعد عرض أولى حلقاتها، السبت الماضي، على قناة dmc، وهي بطولة الفنانة التونسية درة.

 

وأعرب الجمهور عن تأثرهم بالحلقات الأولى التي تظهر خلالها درة في دور العمة الشابة التي يتوفى شقيقها من حزنه على زوجته التي توفت في حادث سيارة.

 

تجد درة نفسها مسؤولة عن أطفال شقيقها، وتعتقد أنها لن تستطيع تحمل هذه المسؤولية وحدها، وتبدأ العديد من الصراعات.

 

الطفلة "ري عبد القادر" تشارك في المسلسل بعدما لفتت الأنظار وتصدرت اهتمامات السوشيال ميديا بسبب شخصيتها المرعبة "شيراز" في مسلسل "ما وراء الطبيعة" .

 

وتعود شيراز في المسلسل بشكل مختلف، حيث تؤدي دور أصغر الأطفال الذين فقدوا أمهم ووالدهم، وفي مشهد مؤثر من حلقة الأمس، تتساءل عن والدتها التي رحلت؛ لترد عمتها أنها ذهبت في رحلة طويلة.

 

الطفلة الشهيرة شاركت في عدد من الأعمال من قبل، منها: "لمعى القط والطوفان وسك على أخواتك، وشبر مية وقمر هادي وضد مجهول وهربانة منها".

الفنانة الشابة نهال نور التي لفتت الأنظار في مسلسل النهاية مع يوسف الشريف في رمضان الماضي، تشارك في القصة الجديدة.

وعرفت نهال منذ صغرها من خلال كليب "كان في بنت اسمها تررم"، أحد أشهر أغاني محمود العسيلي التي قدمها خلال مشواره الفني.

كما شاركت الطفلة "نهال نور" في عددٍ من الأعمال الشهيرة منها "لحظات حرجة، وشاهد إثبات، وسقوط حر".

وتأتي هذه القصة بعد النجاح الذي حققه مسلسل "إلا أنا" من خلال حكايته المختلفة، والتي تناقش قضايا مهمة في المجتمع، وتتطرق لمشاكل المرأة، ويعرض في الثامنة مساء على "دي إم سي".

 

وكانت آخر قصة من المسلسل للنجمة "ريهام عبد الغفور" بعنوان "ربع قيراط"، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا، وتفاعل معها الجمهور حيث كانت تجسد دور المرأة المظلومة التي تتعرض للخيانة من زوجها.