شاهدوا : بعد حذف جميع صورها.. حنان ترك تخطف الأنظار بهذه الإطلالة

حنان ترك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خطفت الفنانة المعتزلة حنان ترك، الأضواء، بمجرد ظهورها على السوشيال ميديا، رغم ابتعادها لفترة طويلة، إلا أن الجمهور متعطش دائمًا لمتابعة أخبارها. 

 

ونشرت حنان ترك، صورة لها من أمام أحد الشواطئ، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، ولم تعلق عليها، واكتفت بتعليقات وإعجاب المتابعين وجمهور السوشيال ميديا لها، حيث أشاد بالصور أكثر 54 ألف متابع. 

h11(1).jpg
 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الصورة، وطالبوا الفنانة حنان ترك، بنشر صور لها من حين لآخر للاطمئنان عليها. 

 

واثنى المتابعون، على اللوك الذي ظهرت به حنان ترك، ولم تتخل عن حجابها، وانهالت عليها الدعوات بتثبيتها.  

 

ومن التعليقات: 
"ربنا يثبتك كالعادة زي القمر مفيش كلام"
"عندما يجتمع الجمال والاحترام في شخص واحد بسم الله ماشاء الله".

"ربنا يثبتك يارب ويحميكي وتكوني سبب ان بنات كتير تلبس الحجاب زيك".

 

h3(3) (1).jpg
h2(3) (1).jpg
 

ولم تنل الصورة إعجاب الجمهور فحسب، بل حرص عدد من نجوم الوسط الفني على التعبير عن فرحتهم لمشاركة حنان ترك، صورًا لها، ومن بينهم: مي كساب، إيمان العاصي، دنيا سمير غانم. 

 

h4(3) (1).jpg
 

 

وفي 2018، فاجأت الفنانة حنان ترك، الجمهور، بحذف جميع الصور، اكتفت فقط بالمشاركة بالتغريدات في المناسبات الرسمية.

وحذرت حنان ترك، في وقت سابق متابعيها من الانسياق وراء الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها مشيرة إلى أنها غير مسؤولة سوى عن حسابتها الرسمية فقط، وذلك بعد نشر الصفحة المنسوبة للفنانة حنان ترك، صورة لها وعلقت عليها: "كم تمنيت لو حذفوا جميع أفلامي كنت فيها بلا حجاب". 

 

h5 (1).jpg
 

يشار إلى أن، أزمة انتشار فيروس كورونا، أعات النجمة المعتزلة حنان ترك إلى مواقع التواصل الاجتماعى بعد ابتعادها عنها لفترة كبيرة، داعية الجميع إلى الرجوع إلى الله لمحاولة الخروج من الأزمة الحالية.

وكتبت حنان ترك عبر حسابها بموقع "إنستجرام" "حدثت نفسي كثيرا في تلك الأيام العصيبة عن نبى الله يونس ودعائه العظيم الذى يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد أنه لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، ما أحوج البشرية كلها أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه... فلا سبيل من الخروج من الظلمى إلا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله".

 

h1 (2).png

وكانت  حنان ترك أعلنت في العام 2012 اعتزالها عالم الفن بعد صراع نفسي طويل ما بين الفن والحجاب أو الاعتزال النهائي، لتتخذ الخيار الأخير الذي كان كالصاعقة على جمهورها العريض، واختفت عن الظهور إعلاميا.