بالفيديو : إيهاب توفيق يشكر وزير الطيران لإعادته إلى مصر

ايهاب توفيق
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

وجه الفنان إيهاب توفيق رسالة شكر إلى شركة مصر للطيران ووزير الطيران المصري.


وشارك إيهاب توفيق صورته مع نجمي الكرة التونسيين علي معلول وفرجاني ساسي وهم على متن الطائرة العائدة من تونس إلى مصر بعد تبديلها وكتب معلقا: "كل الشكر والتقدير لشركة مصر للطيران.. والسيد وزير الطيران على سرعة الاستجابة في توفير طائرة بديلة وذلك بعد تعطل الطائرة القادمة من تونس واستحالة إصلاحها في نفس الوقت، وشكر للعاملين بمكتب ومحطة مصر للطيران في تونس على القيام بواجبهم في هذه الظروف على أكمل وجه".


وكانت صدفة قد جمعت إيهاب توفيق مع على معلول، لاعب النادى الأهلى، وفرجانى ساسى، لاعب نادى الزمالك، خلال تواجد ثلاثتهم فى مطار تونس، استعدادا للعودة إلى القاهرة للإعدادات الأخيرة لمباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة القادم 27 نوفمبر، باستاد القاهرة الدولى.

 

يذكر أن إيهاب توفيق انتهى مؤخرًا من تصوير كليب "هيا هيا دنيا" من ألحان الملحن الراحل أشرف سالم، ومن كلمات عوض بدوي وتوزيع أحمد عادل، وهي من إخراج متيم السراج، وتنفيذ شركة "اكس جيرينيشن ايجيبت".

وتم تصوير الفيديو كليب في أحد الكافيهات داخل منطقة التجمع الأول، واستغرق التصوير يوما كاملا، انتهى مع الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.