طالع جدول مباريات الدوري المصري الجديد 2021

جدول مباريات الدوري المصري الجديد 2021.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

طالع جدول مباريات الدوري المصري الجديد 2021 حيث اختتمت، اليوم الإثنين، حفل قرعة الموسم الجديد للدوري المصري 2020-2021، الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، بتقديم أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق.

حددت اللجنة الخمسية لإدارة اتحاد الكرة، في 11 ديسمبر الجاري، موعد انطلاق الدوري المصري لرأس السنة الجديدة لموسم 2020-2021.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب الدوري النسخة الأخيرة ليبلغ اللقب رقم 42 في تاريخه، وحل الزمالك في المركز الثاني، وحل بيراميدز ثالثًا، وحل المقاولون العرب في المركز الرابع.

في غضون ذلك، هبطت مصر وحرس الحدود وطنطا، وصعدت أندية غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي إلى الدوري الممتاز.

طالع جدول مباريات الدوري المصري الجديد 2021

مباريات الدوري المصري الجديد 2021.jpg
 

وقال أحمد حسام ميدو: "نحن نتحدث عن دوري له تاريخ كبير، الدوري المصري يضم نجومًا عظماء عبر التاريخ. نحن نفتقر إلى التقدير الجيد لتاريخنا، ويجب شكر اللجنة الخماسية".

وأوضح: "لست معتادًا على تقديم أي حفلات، لكني أحاول أن أكون متمرسًا فيها، ومن أهم أعمال اللجنة الخماسية عمل كرة موحدة للدوري وتقنية الفار، وهذه إنجازات مهمة للغاية بالإضافة إلى إنشاء شعار جديد للاتحاد المصري ".

وتابع: "العام الماضي كان رئيس لجنة المنافسة الشاب حاضرا، وواجه صعوبات كبيرة جدا، أحييه من هنا، وسلم المهمة لشخص لديه خبرة إدارية كبيرة وهو مازن مرزوق".

يشار إلى أن الزمالك يواجه المقاولون العرب في الأسبوع الأول من الدوري المصري لعام 2021، ويلتقي الأهلي أمام مصر المقاصة.

وأسفرت القرعة عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدور الأول بالدوري والـ21 من الدور الثاني.