صورة : انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضى " حقيقة ام شائعة "؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

سادت حالة من الجدل الواسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بشأن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونفى العوضى، شائعات الانفصال، مُعلقا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا"، في إشارة إلى سخريته من هذه الشائعات.

1(75).jpeg
 

وبدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي منذ عامين تقريبًا حيث حرص على حضور عيد ميلادها وبعدها ترددت أنباء حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بسبب صورهما معًا، التي دفعت البعض لترديد أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما.

 

وعلق أحمد العوضي على الأمر بشكل غير مباشر، حيث قام بنشر أغنية "ياسمينا" لـ منير من خلال خاصية "Story" عبر حسابه بـ"انستجرام" وعلق قائلًا: "منير جامد برضو".

 

ونشر العوضي، صورة لممثلة أجنبية تدعى "Catherine zeta Jones"، تشبه ياسمين عبدالعزيز، كثيرًا وعلق على الصورة قائلًا: "هذا هو ذوقي"، الأمر الذي أشار إلى حقيقة وجود علاقة حب بينه وبين ياسمين عبد العزيز، وبالفعل أعلنا حبهما بعد أن فجر القضية شقيق ياسمين عبدالعزيز الذي كتب تعليقًا يفشي سر العلاقة.

 

وبعد إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حبهما عبر "انستجرام" بدأت الأقاويل حول مصير هذا الحب: هل الارتباط أم ماذا سيحدث في الفترة المقبلة خاصة أن هناك بعض الشوائب التي قد تترك أثرًا سلبيا على العلاقة بعد خناقة أحمد العوضى مع شقيقها وائل.

 

وجاءت ردود الفعل على هذه العلاقة من قبل الجمهور والمتابعين حيث هنأوهما على الارتباط متمنين لهما السعادة وراحة البال في الفترة المقبلة ولكن ياسمين عبد العزيز معروف عنها أنها تغير رأيها سريعا وهو ما اعترفت به في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث أكدت أنها لا ترغب في الزواج ولكن في حالة تحقيقه يمكن أن تخوض التجربة وهو أمر متروك في النهاية للظروف المحيطة بالعلاقة.

 

وغيرت النجمة ياسمين عبد العزيز حالة ارتباطها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إلى متزوجة، وعبرت عن حبها الشديد للفنان أحمد العوضي،  بعد رسالته الرومانسية لها.

 

وقالت ياسمين عبد العزيز، خلال التعليقات: "انا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك انت أحسن راجل في الدنيا"، بينما رد عليها العوضي قائلًا: "انتي ملكتي".

 

وكان أحمد العوضي، قد وجه رسالة رومانسية لياسمين عبد العزيز قائلًا: "شكرًا إنك في حياتي.. شكرًا على كل حاجه على تشجيعك وشكرًا على إنك حتة مني.. أنا ناجح بيكي وليكي".