إصابة لاعبَين من نادي شباب رفح بفيروس "كورونا"

فريق شباب رفح
حجم الخط

رفح - وكالة خبر

كشف نادي شباب رفح المنافس في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة، اليوم الأربعاء،  عن إصابة لاعبين اثنين من الفريق بفيروس "كورونا" المستجد وهما فهد جمال الحولي، ومحمد النمس.

وأصدر النادي، في بيان له، قرارًا باستبعاد الحولي، والنمس من تدريبات الفريق الذي يستعد لافتتاح الموسم الجديد، حيث خضع اللاعبان للحجر المنزلي.

وذكر أنّه سيفتتح لقاءاته في الدوري يوم الجمعة القادم 27 نوفمبر الجاري، بلقاء خارجي يجمعه مع مضيفه الصداقة في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وفي ذات السياق، أوضح عضو الدائرة الطبية باتحاد كرة القدم عميد عوض، طبيعة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعبون قبيل مبارياتهم في الدرجتين الممتازة والأولى.

وذكر عوض في تصريح  صحفي، أنّ لاعبي غزة لن يخضعوا لأي مسحة قبل لقاءاتهم في الدوري كما كان مقررًا من قبل, رغم وصول 10 آلاف مسحة للرياضيين.

وأشار إلى أنّه سيتم إجراء فحوصات قياس درجة الحرارة للاعبين فقط، كما حدث في لقاءات كأس غزة، والسوبر، نافيًا استخدام أي مسحات لفحص الإصابة بفيروس كورونا.

وفي وقت سابق، كانت تؤخذ المسحات من اللاعبين قبل 48 ساعة من مبارياتهم في الدوري، لضمان الكشف الدقيق عن المصابين بفيروس "كورونا".