وجهت رسالة للمواطنين

تفعيل رابط فحص تصاريح العمال الفلسطينيين لشهري 11و12 لعام 2020

فحص التصاريح لشهري 11و12 لعام 2020eg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نشرت الشؤون المدنية، اليوم الأربعاء، رابط فحص تصاريح العمال الفلسطينيين الراغبين بالعمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، من الاستعلام عن فعالية تصاريحهم.

يأتي نشر رابط فحص التصاريح بعد إعلان عودة العلاقة مع "إسرائيل" الشهر الجاري 11/2020.

وتصدر الشؤون المدنية تصاريح خاصة بالعمل في الداخل المحتل لجميع العمال المتقدمين للحصول على تصاريح للعمل والتجارة، حيث تصدر التصاريح لقطاع غزة  للتجار فقط وللتجارة والعمل في الداخل المحتل للمواطن في الضفة المحتلة وليس للعمال فقط.

وأفادت الهيئة العامة للشؤون المدنية، بأن كافة مكاتب ومديريات الهيئة في المحافظات الشمالية والجنوبية ستعود للعمل كالمعتاد إعتباراً من يوم غد الإثنين الموافق 2020-11-23 لمتابعة قضايا المواطنين والمؤسسات الرسمية والأهلية والمتعلقة بالقضايا اليومية والحياتية والإنسانية المرتبطة بالموافقات المسبقة من الجانب الإسرائيلي.

ودعت الهيئة في بيانها المواطنين وكل من له طلب أو معاملة متعلقة بهذا الشأن إلى التوجه لهذه المكاتب "الارتباط الفلسطيني" التابعة للهيئة العامة للشؤون المدنية  والمنتشرة في كافة محافظات الوطن وتقديم المستندات اللازمة.

كما دعت المواطنين إلى عدم التوجه لما تُسمى بـ"مكاتب الإدارة المدنية الإسرائيلية" وعدم التعامل مع ما يسمى "صفحة المنسق"، مشيرةً إلى أن مكاتب ومديريات الهيئة في خدمتكم على مدار الساعة وسنوافيكم بأي جديد من خلال الصفحة الرسمية للهيئة العامة للشؤون المدنية وعبر وسائل الاعلام المختلفة.

لفتح رابط الفحص اضغط هنا: