عروض كرنفال متجر هواوي السعودية في الجمعة البيضاء

كرنفال متجر هواوي السعودية.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

عروض كرنفال متجر هواوي السعودية في الجمعة البيضاء حيث ستطلق هواوي كرنفال الخصومات الكبرى، وسيشمل الحدث إطلاق أحدث أجهزة Mate40 Pro، والتي سيكون لها عرض حصري يتلقى فيه المشتري هدايا قيمة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الخاصة والخاطفة، وأهمها باقة كبيرة بخصم 90%.

ستكون هناك عروض وخصومات خاصة جدًا تصل إلى 80%، نعم، إنها خصومات حقيقية في خطوة تسويقية كبرى داخل المملكة العربية السعودية، حيث تسعى هواوي جاهدة للمنافسة بقوة في السوق السعودي رغم كل الضغوط الأمريكية ومن جوجل.

عروض كرنفال متجر هواوي السعودية في الجمعة البيضاء من هنا

يشار إلى أن متجر Google Play ذو أهمية كبيرة لمستخدمي Android، ولكن بعد العقوبات الأمريكية على Huawei، تمت إزالة Google Store وخدماته من أجهزة Huawei الجديدة.

لهذا السبب تسعى Huawei إلى تعزيز السوق والمنافسة على الرغم من عدم وجود تطبيقات Google، وتم توفير بدائل مثل Huawei App Gallery.

وتم تحديد موعد إطلاق كرنفال المبيعات الكبيرة من هواوي الجمعة البيضاء في 25 نوفمبر وحتى 27 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم عرض بث على قناة اليوتيوب الخاصة بهواوي، يعرض جميع العروض والخصومات والجوائز وطرق الحصول على خصومات رائعة.

تستمر العروض أدناه حتى 27 نوفمبر أو حتى نفاد المخزون

نعم، من الآن فصاعدًا، يمكنك مشاهدة العروض والخصومات الرائعة، كما يمكنك التعرف على الأجهزة التي سيتم إجراء الخصومات عليها، والهواتف المحمولة والساعات الذكية.

وألمع الأجهزة اللوحية الجديدة والمميزة في الحقيقة ستكون عروض مميزة للغاية، وننصحك بعدم تفويت الفرصة إذا كنت بحاجة لشراء هاتف خلوي أو حتى جهاز لوحي للأطفال أو سماعة رأس لاسلكية أو جهاز راوتر أو حتى ساعة ذكية، إنها فرصة خاصة ونعلم أن الكمية ستكون محدودة.