شاهد: وفاة معلم منصة مدرستي أمام طلابه في السعودية

شاهد: وفاة معلم منصة مدرستي أمام طلابه في السعودية
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

في حدث هز مواقع التواصل الاجتماعي توفي أمس معلما في المملكة العربية السعودية أثناء تدريسه لطلابه عبر منصة مدرستي الرقمية عن بعد.

وقالت مصادر إعلامية سعودية أن طلاب تفاجأوا بسقوط معلمهم أثناء حضور درس الحاسب الألي عبر منصة مدرستي التعليمية.

وقال محمد الصفيان معلم التربية الإسلامية في مدرسة أهلية بالدمام أنه تلقى اتصالات من طلابه أخبروه فيها بسقوط زميله خلال الحصة الدراسية عبر المنصة الإلكترونية.

وذكر الصفيان أنه بعد أنهاء حصته مع طلاب المرحلة الثانوية بقليل تلقى اتصالات علم فيها بتعرض معلم الحاسب الآلي محمد حسان للإغماء المفاجئ أثناء أدائه وظيفته التعليمية عبر المنصة وكان الطلبة في حالة قلق على معلمهم.

وأضاف السمعان أنه توجه ومجموعة من زملائه إلى منزل حسان وكسروا الباب بعد عدم تلقي أي رد، فوجدوا المعلم حسان متوفيا والسماعات في أذنه

والمعلم محمد حسان هو معلم قادم من مصر يبلغ من العمر 35 عام، وله خبرة لسنوات في مجال التعليم في السعودية ويعيش وحيدا في منزله بسبب تواجد عائلته في مصر.

وقال الناطق الرسمي لتعليم الشرقية في المملكة العربية السعودية سعيد الباحث، إن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية تقدمت بالمواساة والتعازي لأسرة زميلهم حسان في مصر.

وتفاعل الطلاب ومتلقي الخبر مع خبر وفاة المعلم المصري محمد حسان في المملكة العربية السعودية بتأثر بالغ متمنين له الرحمة والمغفرة.